عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إقامة حفل غنائي لـ عمرو دياب بأبو ظبي في هذا الموعد| تفاصيل

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد له في أبو ظبي، وتحديداً في منطقة الاتحاد أرينا، يوم السبت الموافق 2 من شهر مارس المقبل.

حفل عمرو دياب في أبو ظبي

ومن المقرر أن يقدم عمرو دياب في الحفل الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر باقة من أنجح أعماله الغنائية القديمة، واغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم مكانك وتم طرحه منذ عدة أسابيع.

عمرو دياب

حفل عمرو دياب في مركزالمنارة

وسبق وأن استعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد له بمركز المنارة يوم 16 فبراير، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

عمرو دياب

ونشر عمرو دياب بوستر الحفل في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلًا: "فرصتك جاتلك تكون من أول المحظوظين وتسمع ألبوم الهضبة الجديد لايف، عمرو دياب في أقوى حفلة في 2024، يوم 16 فبراير في المنارة، في ليلة متتعوضش، هتسمع فيها أغانيك المفضلة، واجدد أغاني الهضبة، الحق احجز تذكرتك بسرعة.

وجدير بالذكر أنه تم فتح باب حجز تذاكر حفل عمرو دياب بالمنارة من خلال الموقع الرسمي لشركة تيكتس مارشية، ووصلت سعر تذكرة حفل عمرو دياب بالمنارة إلى 550 جنيه مصري.

عمرو دياب وعائلته يدعمون كنزي في افتتاح معرضها الفني

وعلى صعيد أخر، حرص الفنان عمرو دياب على التواجد لدعم ابنته كنزي في افتتاحها معرضها الفني الأولى في لندن، والذي أتى تحت عنوان يوميات حياتي، بحضور أصدقائها ووالدها وأشقائها فضلا عن صديقتها كريستينا التي تشاركها في المعرض.

شهد المعرض حضور عائلة كنزي دياب وفي مقدمتهم النجم عمرو دياب وأشقائها عبد الله وجانا وكذلك والدتها السيدة زينة عاشور.

وفي وقت سابق، كشف الهضبة عمرو دياب عن  تبرعه بجزء من عائد حفله القادم في دبي، المقرر إقامته يوم السبت الموافق 18 نوفمبر الجاري، لأهالي غزة دعمًا ومساندةً لهم في هذه الأيام العسيرة حيث تعرضوا للقصف والإبادة واستشهد الآلاف من الأطفال والنساء والرجال. 

تابع موقع تحيا مصر علي