عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يحدد موعد سفر بعثة الأهلي إلي الجزائر استعداداً لمباراة شباب بلوزداد

الأهلي
الأهلي

تطير بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأهلي إلى الجزائر، يوم الأربعاء المقبل، بدلاً من يوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد فى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما وكان من القرر أن تغادر بعثة فريق الأهلي، يوم الثلاثاء، ولكن بسبب رغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، السفر يوم الأربعاء عصراً.

موعد مباراة الأهلي وشباب الجزائر

تحيا مصر، وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد فريق شباب بلوزداد، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وتنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق شباب بلوزداد الجزائري.

الأهلي
الأهلي

باقي غيابات الأهلي في مباراة شباب بلوزداد 

كما يغيب عن قائمة الأهلي أمام شباب بلوزداد، الوافد الجديد وسام بن علي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، إضافة لمحمود متولي، وأحمد عبد القادر، وخالد عبد الفتاح، لعدم جاهزيتهم الفنية نظرًا لإصابتهم خلال الفترة الماضية.

ويفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لجهود بيرسي تاو المنشغل بخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، رفقة منتخب جنوب أفريقيا، والذي بالرغم من خروجه من سيمي فاينال البطولة على يد منتخب نيجيريا، إلا أنه سيخوض لقاء مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع أمام منتخب الكونغو الديموقراطية، الذي خسر بدوره أمام منتهب كوت ديفوار، في مباراة نصف النهائي. 

الأهلي
الاهلي

مواعيد مباريات الأهلي فى شهر فبراير

تقام مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة 16 فبراير الساعة التاسعة مساءً، صمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يواجه فريق الأهلي نظيره طلائع الجيش يوم الإثنين الموافق 19 فبراير في تمام الساعة الرابعة عصراً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق ميدياما ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة 23 فبراير ولم يتم تحديد الساعة حتي الأن.

الأهلي يفسخ عقد صلاح محسن

وكان أعلن النادي الأهلي فسخ تعاقده مع صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي، وذلك جاء بناء على طلب اللاعب الذي تقدم به قبل عشرة أيام، وفي ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذي سدد القيمة المالية المطلوبة، وفقًا للتفاوض الذي جرى مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، والعرض على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي