عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برايتون يتقدم على توتنهام بهدف نظيف في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي توتنهام وبرايتون هوف آلبيون، بتقدم فريق برايتون بهدف نظيف بتوقيع جروس على ستاد سبيرز بالعاصمة البريطانية لندن ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وجاء هدف الشوط الوحيد من خلال احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح داني ويلباك بعد خطأ فادح من المدافع فان دي فين، سجلها باسكال جروس بتسديدة على يمين الحارس فيكاريو لتصبح النتيجة 1-0 لفريق برايتون هوف آلبيون، ويرصد تحيا مصر تفاصيل أحداث الشوط الأول من مباراة برايتون وتوتنهام

تشكيل فريق توتنهام أمام برايتون في الدوري الإنجليزي 


وجاء تشكيل فريق توتنهام بقيادة الأسترالي أنج بوستيكوجلو المدير الفني للفريق كالآتي : 
في حراسة المرمى : فيكاريو.
في خط الدفاع : آودجي – فان دي فين – كريستين روميرو – بيدرو بورو.
في خط الوسط : بابا سار – بينتاكور – ماديسون.
في خط الهجوم : فيرنر – ريتشاليسون – كولوسفكي.
وتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من : فوستر – بن دافيز – دراجسون – ايمرسون رويال – هويبرج – سكيب  - هيونج مين سون – بيسوما – بن جونسون.

تشكيل فريق برايتون هوف آلبيون أمام تونهام في الدوري الإنجليزي


وعلى الجانب الأخر دخل فريق برايتون هوف البيون بقيادة الإيطالي روبيرتو دي زيربي بتشكيل مكون كالآتي : 
في حراسة المرمى : ستيل.
في خط الدفاع : إستوبينان - جان بول فان – لويس دانك – طارق لامبتي. 
في خط الوسط : آدم لالانا – باسكال جروس – بيلي جليمور.
في خط الهجوم : ميتوما - داني ويلباك – بونيت.
وتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من : فيربيجين – فيلتمان – ويبستر – بينيكو بويتي – كارلوس باليبا – مودير – انسو فاتي – مارك موني – فيرجسون.

تاريخ مواجهات توتنهام وبرايتون 


واجه فريق توتنهام نظيره فريق برايتوه هوف آلبيون في 16 مباراة، حقق فريق توتنهام الفوز في 11 مباراة، وعلى الجانب الآخر فاز فريق برايتون هوف آلبيون في 3 مباريات بينما انتهت مباراتان بالتعادل في تاريخ مواجهات الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق برايتون هوف آلبيون بنتيجة 4-2 على ستاد اميكس ضمن مباريات الجولة الـ 19 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طاقم تحكيم المباراة 
ويُدير المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة الإنجليزي سام باروت، ويُعاونه الثنائي نيل دافيز حكم مساعد أول، وويد سميث حكم مساعد ثان، بالإضافة إلى تواجد كيث سترود حكمًا رابعًا لمباراة توتنهام وبرايتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم الدولي جاريد جيليت ويُساعده ريتشارد ويست لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة توتنهام وبرايتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي