عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حبسها بتهمة النصب في مليار جنية.. من هي البلوجر سلمى الغازولي؟

البلوجر سلمى الغازولي
البلوجر سلمى الغازولي

أصبحت البلوجر سلمى الغازولي حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما ألقت أجهزة الأمن القبض عليها بتهمة النصب حيث استولت على مليار جنية من ما يقرب من 2000 مواطن. 

معلومات عن البلوجر سلمى الغازولي 

وازادت معدلات البحث من قبل الجمهور عن سلمى الغازولي، رغبًة منهم في معرفة معلومات عنها وهو ما يرصده تحيا مصر، حيث أن سلمى بلوجر مصرية من محافظة المنوفية مركز أشمون يتابعها عدد كبير ولازالت في العشرينات من عمرها، كما أنها تمتلك بيدج على الموضة.

البلوجر سلمى الغازولي 

نصب سلمى الغازولي على عاملون بمجال التسويق 

وكان تلقى مركز أشمون التابع لمحافظة المنوفية عدد من الشكاوى من قبل مواطنين يعملون بمجال التسويق بلغ عددهم 2000 شخص، يوجهون فيها اتهامات للبلوجر سلمى الغازولي واشقاءها الاثنين وآخرون معهم بالنصب عليهم في ما يقرب من مليار جنية. 

القبض على البلوجر سلمى الغازولي 

وألقت أجهزة الأمن القبض على البلوجر سلمى الغازولي التي اعترفت بنصبها على أكثر من 2000 مواطن وتم حبسها 4 أيام على ذمة التحقق وتم تجديد حبسها 15 يوم.

سلمى الغازولي ليست الأولى.. بلوجر أُلقي القبض عليهم بتهم مختلفة

ولم تكن سلمى الغازولي البلوجر الأولى التي تم إلقاء القبض عليها بتهمة النصب أو أي تهم أخرى، فكانت قررت جهات التحقيق حبس البلوجر أم زياد هبة السيد احتياطيا على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار في البشر عقب استجوابها فيما نسب إليها من ارتكابها جرائم الاتجار بالبشر باستغلال أطفالها بإظهارهم في مقاطع مرئية ونشرها على حساباتها بقصد الحصول على ربح مادي، وتعريضهم للخطر، واستخدام الحاسب الآلي والإنترنت لنشر أنشطة تتعلق بالتشهير بالأطفال، والاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري.

البلوجر هدير عاطف 

كما قضت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، بالحبس لمدة عامين وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لعارضة الأزياء والبلوجر الشهيرة سلمى الشيمى، بتهمة التعدى على القيم والمبادئ الأسرية، وببث فيديوهات مثيرة للغرائز والخادشة للحياء العام المسيئة لقيم المجتمع المصرى والمنافية للآداب العامة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

البلوجر سلمى الشيمي

وانضمت للقائمة البلوجر هدير عاطف، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم التجمع الخامس بلاغًا من 6 أشخاص، يفيد بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة، كما تلقت إدارة الأموال العامة بلاغًا من 10 أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات والعقارات.

تابع موقع تحيا مصر علي