عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الرياضة اليوم السبت 10 فبراير 2024| منتخب قطر بطل آسيا وريال مدريد ينفرد بصدارة الدوري الإسباني

مباراة قطر والأردن
مباراة قطر والأردن

يبحث عشاق كرة القدم المصرية والعالمية عن أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 10 فبراير 2024 وكانت هناك العديد من المباريات الهامة والقوية، وفاز منتخب قطر ببطولة كأس أمم آسيا 2023 بعد الفوز على الأردن، بجانب فوز منتخب جنوب أفريقيا بالميدالية البرونزية في كأس أمم أفريقيا 2023 بعد الانتصار بركلات الترجيح على جمهورية الكونغو 6/5، ويرصد موقع تحيا مصر أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 10 فبراير 2024.

منتخب قطر يتوج بكأس أمم آسيا 2023 للمرة الثانية تاريخيا

حقق منتخب قطر الفوز على الأردن في نهائي كأس أمم آسيا 2023 وذلك بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأصبح أكرم عفيف لاعب منتخب قطر هو أول لاعب يسجل هاتريك في نهائي أمم آسيا وحصل على جائزة هداف البطولة بجانب جائزة أفضل لاعب في كأس أمم آسيا.

وشهدت بطولة كأس أمم آسيا تسجيل أكبر عدد أهداف في تاريخ نهائيات كأس أمم آسيا في بطولة واحدة وتم تسجيل 132 هدفا طوال أحداث البطولة.

أكرم عفيف
أكرم عفيف

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي ومانشستر سيتي يواصل المنافسة

حقق ليفربول الفوز على بيرنلي في الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ووصل الريدز للنقطة 54 في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وفي مباراة آخرى حقق مانشستر سيتي الفوز على إيفرتون بهدفين مقابل لا شيء طريق الهداف إيرلينج هالاند، ووصل هالاند للهدف رقم 16 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، واستمر مانشستر سيتي في المنافسة على الصدارة ويمتلك حاليا 52 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر ولديه مباراة مؤجلة آخرى.

ريال مدريد ينفرد بصدارة الدوري الإسباني

حقق ريال مدريد الفوز على جيرونا برباعية نظيفة في الجولة الـ 24 وسجل جود بيلينجهام هدفين في المباراة وتمكن فينيسيوس جونيور أن يقدم مباراة رائعة، ووصل ريال مدريد للنقطة 61 في صدارة الدوري الإسباني وبفارق 5 نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني.

ريال مدريد
ريال مدريد

باير ليفركوزن يفوز على بايرن ميونخ وعمر مرموش يسجل في تعادل آينتراخت فرانكفورت

فاز باير ليفركوزن على بايرن ميونخ في قمة مباريات الجولة بالدوري الألماني بثلاثة نظيفة، ويستمر الفريق بدون هزائم هذا الموسم وهو الفريق الوحيد الذي يمتلك هذا الرقم مع المدرب الإسباني تشابي ألونسو، ووصل ليفركوزن للنقطة 55 في صدارة الدوري الألماني ويتواجد بايرن ميونخ في المركز الثاني برصيد 50 نقطة.

وفي مباراة آخر شارك عمر مرموش في تعادل آينتراخت فرانكفورت أمام بوخوم بهدف لكل فريق وسجل مرموش هدف فريقه الوحيد في المباراة ووصل للهدف الثاني هذا الموسم وهو هداف فريق آينتراخت فرانكفوت.

تابع موقع تحيا مصر علي