عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خوسيه سانشيز حكمًا لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري الأبطال

خوسيه ماريا سانشيز
خوسيه ماريا سانشيز

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم إسباني بقيادة الدولي خوسيه ماريا سانشيز لإدارة مباراة كوبنهاجن و

 على ستاد باركن بمدينة كوبنهاجن في الدنمارك ضمن ذهاب مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم الموافق الثالث عشر من شهر فبراير الجاري.

تحيا مصر، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، راؤول كابانيرو حكم مساعد أول، وإينيجو بريتو حكم مساعد ثان، بالإضافة إلى تواجد سيزار سوتو جرادو حكمًا رابعًا لمبراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم خوان مارتنيز مونيرا  ويُساعده جوليميرو كادورا لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي على ستاد باركن ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

خوسيه ماريا سانشيز حكما لكلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة فى الدورى الإسبانى -  اليوم السابع
خوسيه ماريا

المواجهات المباشرة بين الفريقين

لعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع فريق كوبنهاجن الدنماركي 4 مباريات، استطاع فريق مانشستر سيتي تحقيق الفوز في مباراتيين بينما انتهت مباراتيين بالتعادل وفشل فريق كوبنهاجن في تحقيق الفوز أمام فريق مانشستر سيتي في تاريخ مبارياتهم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

سانشيز مارتينيز حكمًا لمباراة برشلونة وريال مدريد
خوسيه ماريا سانشيز لإدارة مباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي 

وجدير بالذكر أن النتيجة الأبرز كانت بالموسم الماضي حينما حقق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا بخماسية نظيفة جاءت بتوقيع كلًا من : إيرلينج هالاند ورياض محرز وجوليان ألفاريز على ستاد الاتحاد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشوار الفريقين 

تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لدور ثمن النهائي كمتصدر للمجموعة السابعة برصيد 16 نقطة، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته أمام كلًا من : لايزبيج ويونج بويز والنجم الأحمر في دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الأخر استطاع فريق كوبنهاجن الدنماكري خطف بطاقة التأهل كثاني المجموعة الأولى من فريقي جالاتاسراي التركي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وحصد 8 نقاط حصل عليهم بالفوز أمام فريق جالاتاسراي في مباراتيين، والتعادل في مباراتي أمام مانشستر يونايتد، بينما تعرض الفريق الدنماركي للخسارة في فريق بايرن ميونخ الألماني ذهابًا وآيابًا في دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجدير بالذكر أن الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي هداف البطولة في الموسم الحالي برصيد 5 أهداف بالتساوي مع الثلاثي راسموس هويلاند وألفارو موراتا وأنطوان غريزمان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يُسافر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بكامل العدد استعدادًا لمواجهة فريق كوبنهاجن الدنماركي في ذهاب دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي