عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مانشستر سيتي وإيفرتون
مانشستر سيتي وإيفرتون

يبحث عشاق كرة القدم المصرية والعالمية عن موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، في افتتاحية الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث مان سيتي عن الضغط على ليفربول للاقتراب من صدارة الدوري الإنجليزي، أما إيفرتون يريد الخروج من شبح الهبوط، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم السبت في افتتاحية الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الثانية والنصف مساء ويستضيف ملعب الاتحاد مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي وإيفرتون.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

تبث مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم في الجولة الـ 24 عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق أحمد البلوشي، ويأمل إيفرتون في تحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم مع انتظار سقوط لوتون تاون أمام شيفيلد يونايتد.

مانشستر سيتي وإيفرتون
مانشستر سيتي وإيفرتون

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.

خط الدفاع: روبن دياز، جوسكو جفارديول، ناثان آكي، كايل والكر.

وسط الملعب: رودريجو، برناردو سيلفا، فيل فودين.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند، جوليان ألفاريز، كيفين دي بروين.

وكانت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي قد انتهت بفوز مان سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وعاد إيرلينج هالاند من جديد لصفوف مانشستر سيتي بعد التعافي من الإصابة ولكنه حتى الان لم يسجل ويسعى للتسجيل في مباراة اليوم.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني حاليا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام برينتفورد وفي حال تحقيق الفوز سيكون في الصدارة برصيد 52 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول، بينما يتواجد إيفرتون في المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة.

الدوري الإنجليزي | ايفرتون يصطدم بمانشستر سيتي | ديلي سبورت عربي
مانشستر سيتي وإيفرتون

موعد مباراة وست هام يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة وست هام يونايتد وأرسنال في الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الإنجليزي غداً الأحد في تمام الرابعة مساء ويستضيف ملعب لندن الأولمبي مواجهة وست هام يونايتد وأرسنال.

القناة الناقلة لمباراة وست هام يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي

تبث مباراة وست هام يونايتد وأرسنال في الجولة الـ 24 لمنافسات الدوري الإنجليزي عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي