عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. سماء إبراهيم تستقبل عزاء والدتها بمسجد القائد إبراهيم

سماء إبراهيم
سماء إبراهيم

تستقبل الفنانة سماء إبراهيم عزاء والدتها الراحلة، مساء اليوم الأحد الموافق 11 فبراير عقب صلاة المغرب، وذلك بالقاعة الخارجية بمسجد القائد إبراهيم في محطة الرمل.

سماء إبراهيم تعلن تفاصيل جنازة والدتها

وكتبت سماء إبراهيم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور يرصده تحيا مصر: بأذن الله صلاة العصر في جامع العمري و الواداع في الباب الثاني بمقابر عامود السواري بالإسكندرية...
والعزاء بالقائد ابراهيم ان شاء الله بعد صلاة المغرب.

سماء إبراهيم 

سماء إبراهيم تكشف عن موعد عزاء والدتها

وتابعت، الحمد لله.. العزاء اليوم بأذن الله بعد صلاة المغرب بالقاعة الخارجية بمسجد القائد إبراهيم .. محطة الرمل 
شكر الله سعيكم. 

الفنانة سماء إبراهيم 

سماء إبراهيم تتوجه بالدعاء لوالدتها

وتوجهت سماء إبراهيم بالدعاء لوالدتها خلال خاصية استوري قائلة: ارجوكم الدعاء لوالدتي أنها في غرفة العمليات الآن، وبإذن الله خيرا، دعواتكم للخالق الشافي المعافي، بأن يشفي أمي وكل مريض إن شاء الله.

وعن تكريمها في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصر المقام، تحت رعاية وزارة الثقافة وهيئة تنشيط السياحة ووزارة الشباب والرياضة، قالت سما إبراهيم خلال لقائها في its time show: شكرًا لكل من يصنع فن لأن الفن يصنع الحياة في أواخر السبعينيات حضرت إلى هذا المسرح لاحضر عرض مسرحي هنا لشقيقي الراحل، بالاضافة إلى تقديمي هنا عدد من الأعمال.

وشاركت سماء إبراهيم في مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" يقدم قصة مختلفة تمامًا عن أعمال النجمة الكبيرة يسرا وفي العمل الجديد تقدم الفنانة يسرا دور الدكتورة سميحة جاهين السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة مع أسرتها منذ فترة طويلة لكندا، وتناقش فكرة السفر وما يترتب عليه في إطار اجتماعي كوميدي، وقصة المسلسل تتمثل في أن الزوجة يسرا عائدة إلى مصر بابنيها بعد وصية من زوجها، بأنهم سيحصلون على ورثهم، ومنذ اللحظة الأولى لمجيئهم تحدث لهم مواقف قدرية يستقبلونها بطريقة كوميدية.

ولفتت الأنظار في مسلسل الكبير أوي من بطولة الفنان أحمد مكي إلى جانب كل من النجوم رحمة أحمد الشهيرة بـ “مربوحة”، هشام اسماعيل وسماء إبراهيم، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وغيرهم من النجوم، كما اعتمد أحمد مكي في هذا الموسم على الاستعانة بعدد من ضيوف الشرف والذي من بينهم الفنانة نور والفنان أحمد السقا والفنان علاء مرسي، والفنان كمال أبو رية، والفنان محمد محمود، الفنان حمزة العيلي، والإعلامي الشهير إبراهيم فايق، وعدد من مشاهير كرة القدم وغيرهم من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

تابع موقع تحيا مصر علي