عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح عبد الله يكشف عن كواليس مشاركته في مسلسل جريمة منتصف الليل بطولة رانيا يوسف

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

كشف الفنان صلاح عبد الله في بيان صحفي، عن كواليس مشاركته في مسلسل جريمة منتصف الليل بطولة النجمة رانيا يوسف.

صلاح عبد الله في مسلسل جريمة منتصف الليل 

وأكد صلاح عبدالله في تصريحات يرصدها تحيا مصر على أن مسلسل جريمة منتصف الليل، يحتوي على مجموعة قصص إنسانية واجتماعية من الواقع المصري، وأن العمل يقدم عدة رسائل لها علاقة بالتعليم الخاص والجامعات الخاصة، وعلاقة الأبناء بأسرهم وهو ما جذبه للمشاركة في العمل.

صلاح عبد الله 

وتابع، صلاح عبد الله، أنه عندما قرأ سيناريو العمل، قرر أن يكون جزء منه، لإيمانه الشديد بدور الفن في مناقشة القضايا الاجتماعية التي يعيشها الأجيال الجديدة تحديدا، مؤكدًا أن السيناريو مشوق وبه الكثير من الموضوعات التي لم تتطرق لها الدراما منذ سنوات، رافضًا الكشف عن تفاصيل العمل وأحداثه، قائلًا: اللي عايز يعرف تفاصيل العمل يشوفه كويس. 

الفنان صلاح عبد الله 

تصريحات صلاح عبد الله 

واستطرد، أنه لم يتخوف من المشاركة في عمل من إنتاج شركة وليدة في عالم الدراما، مشيرا أن دوره ودور كل فنان أن يدعم مثل هذه التجارب، ويساهم في بنائها، خاصة عندما يجد هذه الشركة تهتم بكل التفاصيل وتسعى لتقديم عمل جيد، وأضاف أنه فوجئ بمستوى الإنتاج الراقي، وأكد أن مخرج العمل عصام شعبان صاحب رؤية ويمتلك خبرات جيدة، وهو ما ظهر خلال تصوير العمل، وقال أن اختيار الفنانين كان مميز جدا، وهم من أجيال مختلفة.

واختتم صلاح عبد الله حديثه قائلًا: مسلسل جريمة منتصف الليل، يكشف كواليس عالم الجامعات الخاصة في مصر، ويظهر المزايا والعيوب بصورة حيادية، كما أنه يكشف عن تفاصيل جريمة حدثت في الواقع منذ سنوات، ويلقي الضوء على طرق التربية والتعليم السليمة، وعلاقة الأباء والأبناء وصراع الأجيال والتطور التكنولوجي ومخاطرة التي تتوازى مع مميزاته.

أبطال مسلسل جريمة منتصف الليل 

ويعد مسلسل جريمة منتصف الليل، من بطولة رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، محمد عز، ونخبة من النجوم المصريين، كما يشارك في البطولة من السعودية النجوم ليلى سلمان، علي السبع، ونوف عبدالله، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

من جانبهرقال صلاح عبد الله، خلال ندوة توقيع كتابه، رحلتي قبل الاحتراف بعتز بيها، ودي اللي أقنعني بيها محمد رياض إن أنا استحق التكريم.

وتابع: عبلة كامل لو عايزة متمثلش حقها حق، أي فنان بيمارس المهن بضوابط معينة من حقه.. وأنا ليا الفخر إني اشتغلت مع عبلة كامل.

واستطرد: عادل إمام وكل الكوميديانات العظيمة اللي كل إنجازاتهم في القطاع الخاص.. وكل دول وراهم مشوار عظيم وعبقري مفيش ممثل وصل لمرحلة يكون نجم أو ممثل معروف أو يستعان به في التليفزيون والسينما إلا ووراه تعب أيام.

وأردف: كل الممثلين اللي في القطاع الخاص وراهم مشوار مسرحي كبير، والسيناريست أبو السعود الإبياري كان عبقري في الكتابة وسريع فيها، وكتب في جميع المجالات وعلى ايده طلعت ناس كتير والسيرة أطول من العمر.

تابع موقع تحيا مصر علي