عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد النني يشارك في فوز أرسنال على وست هام يونايتد (0/6) في الدوري الإنجليزي

مباراة أرسنال ووست
مباراة أرسنال ووست هام يونايتد

انتهت مباراة أرسنال ووست هام يونايتد في قمة مباريات الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الإنجليزي بفوز الجانرز بسداسية نظيفة، وتواجد الدولي المصري محمد النني في مباراة اليوم مع مطلع الدقيقة 67 بدلا من ديكلان رايس، وحقق أرسنال فوز عريض ويستمر في المنافسة على الدوري الإنجليزي، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة أرسنال ووست هام.

نتيجة مباراة أرسنال ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

سيطر فريق أرسنال على مجريات المباراة منذ الدقيقة الأولى وكان يبحث عن تعويض ما حدث في مباراة الذهاب والخسارة بهدفين مقابل لا شي على ملعب الإمارات أمام وست هام يونايتد، واستمر التعادل السلبي في المباراة حتى الدقيقة 32 وسجل وقتها ويليام ساليبا الهدف الأول من رأسية رائعة وأعلن عن تقدم الجانرز.

واستمر ضغط أرسنال من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 41 حولها بنجاح بوكايو ساكا داخل الشباك، وفي الدقيقة 44 سجل جابريل ماجاليس الهدف الثالث لأرسنال وسط انهيار تام من جانب فريق وست هام يونايتد، وقبل نهاية الشوط الأول سجل لياندرو تروسارد الهدف الرابع وينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال على وست هام يونايتد برباعية نظيفة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎etway‎‏'‏‏
أرتيتا ومويس

ملخص اهداف ونتيجة مباراة أرسنال ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

وقبل بداية الشوط الثاني غادرت جماهير وست هام يونايتد ملعب المباراة خاصة أن هذه المباراة من ديربيات لندن، ورفض أرسنال هدوء المباراة وسجل ساكا الهدف الخامس في الدقيقة 63 من عمر المباراة، واختتم ديكلان رايس سداسية أرسنال في الدقيقة 65.

وشارك محمد النني في المباراة مع مطلع الدقيقة 67 وذلك بعد غياب كبير عن التواجد مع أرسنال في الفترة الأخيرة، وحصل الجانرز على 3 نقاط هامة من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Emira FLY BET‎‏'‏‏
ديكلان رايس

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز أرسنال على وست هام يونايتد

وصل ارسنال للنقطة 52 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالتساوي مع مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة، بينما يتواجد ليفربول في المركز الأول برصيد 54 نقطة، ويتفوق أرسنال على مانشستر سيتي بمباراة وفي حال فوز السيتي بالمباراة المؤجلة سيكون في صدارة الدوري الإنجليزي.

وحقق أرسنال الانتصار الـ 16 هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بالتساوي مع مانشستر سيتي وليفربول ويتواجد وست هام يونايتد في المركز الثامن برصيد 36 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي