عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة سعيد تطرح أغنية جديدة بعنوان كان| تفاصيل

سميرة سعيد
سميرة سعيد

طرحت المطربة سميرة سعيد أغنية جديدة لها بعنوان كان عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية في ساعة واحدة أكثر من 600 مشاهدة.

تفاصيل أغنية كان لـ سميرة سعيد

وجاءت أغنية كان التي يرصدها موقع تحيا مصر من غناء سميرة سعيد، كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع ماهر الملاخ.

سميرة سعيد

تعاون عمرو مصطفى وسميرة سعيد

وسبق وأن أعلن الفنان عمرو مصطفى عن تكرار تعاونه مع المطربة المغربية سميرة سعيد مرة أخرى في عمل فني جديد لم يكشف عن تفاصيله، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر عمرو مصطفى صورًا تجمعه بـ سميرة سعيد، وعلق عليها قائلًا: "نجاحات أكتر من ٢٠ أغنية مع الديڤا سميرة سعيد، واللي جاي نجاحات أكتر وأكبر إن شاء الله"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

رأي سميرة سعيد في الذكاء الاصطناعي

وعلى صعيد أخر، كشفت الفنانة سميرة سعيد عن رأيها في استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي في الأغاني وذلك بعدما أثار به الملحن عمرو مصطفى الجدل في الفترة الماضية.

وقالت سميرة سعيد خلال لقاءها ببرنامج  The Insider بالعربي: شيء كنا بنسميه الخيال العلمي أصبح واقعا علميا، بيقوم بجميع المهام في أبلكيشن، بتدوس على زرار بيرد على أي حاجة بتستفسر عنها أو تفهمها، بالنسبة لبصمة الصوت مفيش حاجة هنقدر نعملها غير إن يا يجرموه يا ميجرمهوش، لازم يبقى في قانون دولي يقول إن ده من حق حد يعمله أو يجرم.

سميرة سعيد لـ شيرين عبد الوهاب: إن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر

وسبق وأن أعربت المطربة المغربية سميرة سعيد عن سعادتها البالغة بزيارة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب والموزع طارق مدكور، وحرصت على توجيه رسالة تحفيز وتشجيع لشيرين عبد الوهاب لاستمرار سعادتها واستكمال مشوارها الفني بنجاحات كثيرة.

حيث نشرت صورًا لها رفقة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "حبيبتي شيرين، انبسطت بزيارتك أنتِ وصديقي طارق مدكور، وانبسطت أكتر أني شوفتك منطلقة وسعيدة، وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر، دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة".

تابع موقع تحيا مصر علي