عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة سيدة بدر وجنينها.. زوجها عثر عليها متوفية والحبل السري يربطهما

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

قصة سيدة بدر وجنينها والتي شهدت تفاصيل مأساوية ومثيرة، حيث تم العثور على سيدة بدر في شقتها متوفية وإلى جوارها جنينها يربطهما الحبل السري، ويكشف موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة، والتحريات والتحقيقات التي أجريت في الواقعة.

لغز العثور على سيدة بدر وجنينها

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة العثور على سيدة بدر وجنينها متوفين داخل شقة بمنطقة بدر يربطهما الحبل السري، حيث تبين أن السيدة وضعت طفلها بمفردها ولفظت أنفاسها الأخيرة في هذه الأثناء وعثر عليهم زوجها بعد عودته من العمل.

التحريات الأمنية لأجهزة مديرية أمن القاهرة، كشفت تفاصيل العثور على جثمان سيدة بدر وجنينها داخل شقتهما بمنطقة بدر، حيث تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة أن السيدة سبق لها إجهاض نفسها ولها تاريخ مرضي، كما تبين أنها وضعت بمفردها داخل الشقة حتى تم العثور على الحبل السري رابط بينها وبين جنينها.

التحريات تكشف لغز العثور على سيدة بدر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من موظف عشريني أفاد فيه العثور على جثمان زوجته الثلاثينية وبجوارها جنين 6 أشهر والحبل السري رابط بينهما، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى مسرح البلاغ لكشف الملابسات.

وبالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة بواقعة سيدة بدر، العثور على جثمان سيدة ترتدي ملابسها بالغة من العمر 35 عاما وبجوارها جثمان جنينها 6 أشهر ويربطهما الحبل السري، حيث تبين من المعاينة أن السيدة وضعت بمفردها في وقت تواجد زوجها بالعمل.

زوج سيدة بدر: أجهضت نفسها من قبل

وبسؤال زوج سيدة بدر قرر بأن زوجته المتوفية لها تاريخ مرضي وسبق لها إجهاض نفسها، وأنها كانت حامل في الجنين ووضعت بمفردها حيث عثر عليها متوفية وبجوارها الجنين متوفي بالغ من العمر 6 أشهر والحبل السري رابط بينهما وقام بإبلاغ الشرطة ولم يتهم أحد في الواقعة.

وصرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان سيدة بدر والجنين عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بهما، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما استمعت لأقوال الزوج في الواقعة والذي قرر سابقة مرض زوجته وإجهاض نفسها، وأنه عثر عليها متوفية بجوارها الجنين ويربطهما الحبل السري.

تابع موقع تحيا مصر علي