عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هارب من 247 سنة حبس.. الداخلية تضبط مالك صيدليات في الجيزة

ضبط متهم
ضبط متهم

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها في ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين في إطار جهود واستراتيجية وزارة الداخلية في ضبط وملاحقة الجريمة بشتى صورها لا سيما ملاحقة الهاربين المحكوم عليهم، حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة المعنية عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

الداخلية تضبط مالك صيدليات في الجيزة

حيث أسفرت الجهود الأمنية لأجهزة وزارة الداخلية عن ضبط مالك صيدليات مقيم بمحافظة الجيزة، لكونه محكوم عليه بالحبس 247 سنة وكفالات مالية، فى عدد 103 قضية جزئى، مستأنف بتهم شيك، تبديد، ومزارع مقيم بمحافظة البحيرة، لكونه مطلوب التنفيذ عليه فى 48 حكم جزئى ومستأنف، وغرامة بإجمالى 18 سنة وكفالة مالية، بتهم (تبديد).

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط مزارع مقيم بمحافظة البحيرة، لكونه مطلوب التنفيذ عليه فى 31 حكم جزئى، مستأنف بإجمالى حبس 19 سنة وستر أشهر بتهم (تبديد)، وبمواجهتهم بالأحكام الصادرة ضدهم أقروا بصحتها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تنفي ضبط مندوب شركة داخل بنك بالإسكندرية

وفي سياق متصل نفى مصدر أمنى صحة ما تناولته إحدى القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن قيام الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على مندوب إحدى شركات الملاحة من داخل أحد البنوك بالإسكندرية لحيازته عملات أجنبية.

وأكد مصدر أمني أن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت إليه جماعة الإخوان الإرهابية من محاولات يائسة لنشر الشائعات وإختلاق الأكاذيب بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

الداخلية تضبط عصابة الإتجار في الأسلحة النارية بالجيزة

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط تشكيل عصابى لممارسته نشاط إجرامى فى الإتجار بالأسلحة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم حيازة الأسلحة النارية والإتجار فيها.

حيث أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة قيام (عامل- مقيم بدائرة مركز شرطة البدرشين) بالإتجار بالأسلحة النارية والذخائر "بدون ترخيص" متخذاً من مسكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بمسكنه.. وبرفقته (3 أشخاص- مقيمون بالجيزة).. وبحوزتهم  (4 بنادق خرطوش- 3 طبنجات "من بينهم 2 طبنجة معدلة" - 3 خزينة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي