عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس.. مي كساب تستعد لطرح أغنية بيقولوا قوية| تفاصيل

الفنانة مي كساب بيقولو
الفنانة مي كساب بيقولو قوية

تستعد الفنانة مي كساب لطرح أحدث أعمالها الغنائية والتي أتت بعنوان بيقولو قوية، وذلك في مساء يوم الخميس المقبل الموافق 15 من شهر فبراير الجاري، ومن المتوقع أن تحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

مي كساب تطرح أغنية بيقولو قوية بهذا الموعد

وروجت مي كساب لاغنيتها الجديدة بيقولو قوية من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، جاء فيه: أغنيتي الجديده بيقولو قوية يوم الخميس الجاي بإذن الله علي قناه اليوتيوب وجميع المنصات الإلكترونيه.

تفاصيل أغنية بيقولوا قوية للفنانة مي كساب

وتعد أغنية بيقولو قوية من كلمات طارق علي، وألحان وتوزيع : إسلام رفعت وميكس وماستر : جورج يعقوب وفيديو : art Seekers Studio، ومنتج فني : عاطف جمعة.

مي كساب تتألق في عدد من الأغنيات

وكانت قد قدمت مي كساب مؤخرا أغنية انسى الوجع، وذلك  ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2023 وذلك خلال مشهد لقاءها مع ابنه بعد 19 سنة والذي جسده الفنان أحمد داش، وأتت كلمات الأغنية: رجع حبيب عيني نبضي اللي تاه مني يا اها فارقيني وياهم غيب عني ارضي اللي كانت بور من حضنه طرحت نور يا قلبي يامقهور انسى الوجع غني.

الفنانة مي كساب 

وكانت قد طرحت مي كساب أيضا أغنية حضن أبويا من كلمات محمود عبد الله، ألحان: محمدي، توزيع: أحمد أمين، وتقول كلماتها: بعد ابويا ما راح بعاني واللي طبطب أو واساني برضه كتّر خيره يُشكر بس مهما الكل خدني جوه حضنه أو سندني جنب ابويا شئ لا يُذكر كل حاجه عملها ليّا مستحيل حيروح أثرها مين يعوض قلب نبضُه أو عيون فقدت بصرها مين ف ضيقتي دعالي قده ربنا معايا سترها رحلتي ف الدنيا بعده ربنا يهوّن سفرها لما كان بيشوف همومي يبقي أقرب من هدومي و بدُعاه النور يقيدلي حُضن ابويا كان أماني ياما شال عني وحماني والدُعا الطيب قاعدلي.

مي كساب في مسلسل جعفر العمدة

وسبق وتألقت مي كساب في مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه في رمضان المنقضي وحقق نجاحات كبيرة لم يسبق لأي عمل درامي تحقيقها في فترة عرضه بالسباق الرمضاني وبعد انتهاء عرضه أيضا، وخاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، عصام السقا، جوري بكر، ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي