عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكتومناي وهويلاند يقودان مانشستر يونايتد للفوز أمام استون فيلا في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا مثيرًا أمام فريق استون فيلا بثنائية مقابل هدف وحيد، حيث جاء هدفي مانشستر يونايتد بتوقيع هويلاند ومكتومناي، بينما جاء هدف استون فيلا الوحيد عن طريق دوجلاس لويس على ستاد فيلا بارك ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرصد تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا.

 

مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا 


وبذلك الفوز يرتفع رصيد فريق مانشستر يونايتد إلى 41 نقطة ويصعد للمركز الخامس بفوزه الثالث عشر، وعلى الجانب الأخر يتوقف رصيد فريق استون فيلا عند النقطة رقم 46 في المركز الخامس حصل عليهم بالفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث المباراة
قص راسموس هويلاند شريط أهداف المباراة لفريق اليونايتد عن طريق تسديدة بين قدمي الحارس مارتنيز بعد تمريرة رأسيه من زميله هاري ماجوير لتصبح النتيجة 1-0 في الدقيقة 16.
ثم جاء رد فعل فريق استون فيلا عن طريق تسديدتي من الثنائي بايلي وماكجين لكن تصدى لهما الحارس أونانا ليحافظ على النتيجة 1-0 لصالح فريقه مانشستر يونايتد.
وفي بداية الشوط الثاني أهدر أولي واتكينز فرصة تعديل النتيجة بتسديدة في منتصف المرمى داخل منطقة الـ 6 أمتار تصدى لها أونانا في الدقيقة 48.
ثم استمرت سيطرة فريق استون فيلا على مجريات المباراة حتى سجل دوجلاس لويز هدف تعديل النتيجة بتسديدة عالية على يسار الحارس اونانا لتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 67.
وفي الدقيقة 86 سجل مانشستر يونايد الهدف الثاني عن طريق رأسية من سكوت مكتومناي بعد عرضية مميزة من زميله ديجو دالوت لتصبح النتيجة 2-1 لصالح لضيوف.
لتنتهي المباراة بفوز فريق مانشستر يونايتد أمام مضيفه فريق استون فيلا بنتيجة 2-1 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام استون فيلا 


وجاء تشكيل فريق الضيوف بقيادة تين هاج كالآتي :
في حراسة المرمى : اونانا.
في خط الدفاع : لوك شو – ماجوير – فاران  – ديجو دالوت.
في خط الوسط : جارناتشو – برونو – ماينو – كاسيميرو - راشفورد.
في خط الهجوم : راسموس هويلان.

تشكيل استون فيلا أمام مانشستر يونايتد 
وعلى الجانب الأخر دخل الفريق المضيف بقيادة المدرب ايميري بتشكيل مكون كالآتي : 
في حراسة المرمى : إيميليانو مارتنيز.
في خط الدفاع : أليكس مورينيو – لونجليه – كارلوس ديجو – ماتي كاش.
في خط الوسط :بايلي– ماكيجن – كمارا -  رامسي – ديجو لويز .
في خط الهجوم : اولي واتكينز.

مانشستر يونايتد وأستون فيلا 

طاقم تحكيم المباراة 


وأدار المباراة الحكم روب جونز، بمُعاونة الثنائي إيان حسين وريتشارد ويست بالإضافة إلى الحكم الرابع توني هارينتون لمباراة استون فيلا ومانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأدار تقنية الفيديو دافيد كوت وساعده تيم وود لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر يونايتد وآستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي