عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضه لوعكة صحية.. علاء مرسي: أنا حلو.. ومحمد هنيدي قطع التصوير عشان يجيلي المستشفى

علاء مرسي
علاء مرسي

كشف الفنان علاء مرسي تفاصيل أخر تطورات حالته الصحية بعد إجراؤه لعملية جراحية في القولون، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل.

أخر تطورات الحالة الصحية للفنان علاء مرسي

وقال علاء مرسي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: "اللي حصلي محنة علشان ربنا يعرفني محبة الناس غالية ولازم الشخص يكون قد مسؤليتها وعلى قدر من الوعي.. الحمد لله المرض ممكن يكون محنة لكنه بيتحول لمنحة من الله عز وجل"، مازحاً جمهوره: "أنا حلو جدا وماما حلوه وكل حاجة حلوة".

علاء مرسي

سبب تعرض علاء مرسي لوعكة صحية

وكشف علاء مرسي أسباب نقله لأحد المستشفيات عقب قيامه بتصوير مسلسل "عتبات البهجة"، مع الفنان الكبير يحيى الفخراني فخلال أحد لوكيشن التصوير شعر بألم شديد في بطنه ثم بدأ يتزايد بشكل مستمر ولكنه أستطاع أن يتحمل الألم لكي ينتهي من تصوير مشاهده.

علاء مرسي في المستشفى

وأستكمل علاء مرسي، حديثه بأنه ذهب لمنزله ولكن أسرته وجدت ملامح التعب على وجهه ثم ذهب لأحد المستشفيات وعلى الفور أخبروه بأن هناك مشكلة كبيرة في القولون وتضخمت ثم بعدها أجرى الطبيب المعالج فحص بالمنظار ولاحظوا أن هناك مشكلة صغيرة في القولون.

علاء مرسي: محمد هنيدي قطع التصوير عشان يجيلي المستشفى

وأشار علاء مرسي إلى أنه تماثل الشفاء في وقتنا الحالي ويأخذ الأدوية وحقن، متابعاً: "أصعب حاجه الحقن لأني بخاف منها وفضلوا يسيطروا عليا والأمور حلوة والحمد لله.. وأنا في حالة سعادة بالغة بعد زيارت الفنان أشرف زكي ومحمد إمام.. أنا أكتشفت إني في نعمة كبيرة ومش حاسس بيها ومحبة الناس كنز غير عادي والصحاب دول في كفة، محمد هنيدي قطع التصوير علشان يجيلي في المستشفى وجالي مرة تانية باليل، الموضوع ده علمني درس أننا لازم نتمسك ببعض".

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

تابع موقع تحيا مصر علي