عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات تأهيلية لثنائي الزمالك على هامش مران اليوم

تحيا مصر

أدى أحمد فتوح وأحمد حمدي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال، على هامش وديه ليفلز على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، ويرصد تحيا مصر تفاصيل مران الزمالك اليوم. 

تدريبات تأهيلية لأحمد حمدي وفتوح على هامش مران الزمالك 

ويعاني أحمد فتوح من إصابة بمزق في العضلة الخلفية تعرض لها مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية، في حين يعاني أحمد حمدي من إصابة بشد في العضلة الضامة، تعرض لها خلال ودية الأبيض أمام فريق الشباب بالنادي.

كما خضع الفلسطيني ياسر حمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات إضافية على هامش مران أمس الأحد الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.

ونفذ ياسر حمد مجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية الفردية، ضمن البرنامج  الموضوع له من قبل الجهاز الفني للفريق، لتجهيزه بالشكل الأمثل للمباريات خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب انتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم بعد عودته من الخارج بعد سفره مؤخرا لإنهاء بعض الارتباطات الخاصة .

 

تشكيل الزمالك لمباراة ليفلز الودية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض وديه ليفلز على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.
ويضم التشكيل كل من : 
حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع : سيد عبد الله " نيمار" - محمود علاء -  مصطفى الزناري -
إبراهيما نداي.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - ناصر ماهر - مهاب ياسر - سيف جعفر .

خط الهجوم : سيف الجزيري - سامسون أكينيولا.

مباراة الزمالك والإسماعيلي 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك، أمام الإسماعيلي في تمام السابعة مساء  الاثنين المواف 19 من فبراير الجاري.

 

ويتطلع الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحسن من ترتيبه في جدول الدوري، الذي يقع فيه في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مواجهتين، تلقى خسارة في 3 مباريات.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي