عاجل
الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقق 300 جنيها فقط.. سحب فيلم ليلة العيد بطولة يسرا من دور العرض

فيلم ليلة العيد بطولة
فيلم ليلة العيد بطولة يسرا

قررت دور العرض السينمائية المصرية سحب فيلم ليلة العيد الذي تخوض بطولته الفنانة يسرا إلى جانب نخبة من نجمات الفن الآخرين، سحب الفيلم من دور العرض وذلك بعد تحقيقه إيرادات هزيلة منذ أيام وعدم اقبال الجمهور على مشاهدته في ظل المنافسة القوية للأفلام في السينما.

سحب فيلم ليلة العيد من دور العرض 

وحقق فيلم ليلة العيد وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في مساء أمس الأحد إيرادات وصلت إلى 300 جنيها فقط وهو رقم هزيل مقارنة بالارقام التي تحققها الأفلام الأخرى المنافسة على شباك التذاكر، متذيلة قائمة شباك التذاكر.

ويعد فيلم ليلة العيد من بطولة يسرا إلى جانب كلا من النجوم ريهام عبد الغفور، عبير صبري، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، سيد رجب، سميحة أيوب ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

فيلم ليلة العيد 

قصة فيلم ليلة العيد بطولة يسرا 

ويرصد فيلم ليلة العيد معاناة ومشاكل عدد كبير من السيدات مع أزواجهن على حقوقهم الشرعية، وتدور القصة في إطار ليلة واحدة وهي يوم وقفة رمضان ويرصد العمل العديد من القضايا الهامة والخاصة بممارسة الرجل العنف والقهر الزوجي على زوجتهم من خلال ٧ سيدات من بيئات مختلفة.

وكانت قد تحدثت يسرا عن عدم نجاح فيلم ليلة العيد، قائلة: فيلم ليلة العيد قاسي جدًا وصادم وسعيدة أن الفيلم ده هيبقى ولما تشوفيه في التليفزيون هتقولي ده فيلم مهم طب منجحش ليه.

يسرا في فيلم ليلة العيد 

يسرا في برنامج بصمة

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة يسرا للحلول ضيفة على برنامج بصمة وذلك في مساء اليوم الاثنين وذلك على قناة الشرق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، ومن المتوقع أن تكشف يسرا أسرار وأحداث خاصة في حياته الشخصية والفنية والمهنية لم تتحدث عنها من قبل، وذلك وفقا لتصريحاتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام التي كشفتها في الساعات القليلة الماضية أثناء الترويج لحلقتها في برنامج بصمة.

وجدير بالذكر، أنه عرض للفنانة يسرا مؤخرا مسلسل 1000 حمدالله على السلامه والتي تألقت به بالتعاون مع شركة العدل جروب للمرة الثانية على التوالي في رمضان 2024، وحقق العمل نجاحات كبيرة ودرات أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول أسرة تعيش في الخارج ثم تأتي إلى مصر من أجل الميراث ومن ثم بدأوا في مواجهة العادات والتقاليد المصرية مع الوقت، وخاض بطولة المسلسل إلى جانب يسرا كلا من النجوم آدم الشرقاوي ومايان السيد وشيماء سيف ومطرب المهرجانات عنبة كأول تجربة تمثيلية.

تابع موقع تحيا مصر علي