عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤسسة القاهرة للتنمية والقانون تنظم لقاءا توعويا عن العنف الإلكتروني ضد النساء

تحيا مصر

نظمت مؤسسة القاهرة للتنمية والقانون لقاءا توعويا حول العنف الالكتروني  القائم علي النوع الاجتماعي ضمن برنامج العنف ضد النساء ، وقد حضر اللقاء مجموعة من الفيتات والسيدات.

حماية أجهزة المحمول من الاختراق

تناول اللقاء مفهوم العنف الالكتروني ضد النساء والاسعاف النفسي الأولي والاثار المترتبة علي العنف الالكتروني تجاه النساء كما تناول ايضا حماية اجهزة المحمول من الاختراق ونصائح للسيدات والفتيات حول تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي ومنع حدوث اختراقات وكيفية تأمين كلمة السر والتطبيقات التي لها صلاحية استخدام المعلومات الخاصة بالفيس بوك وحساباتهم وكيفية عدم ظهور اعلانات مزعجة وعدم استخدام البيانات الشخصية والتحذير من فتح روابط غير معلومة المصدر وعدم الدخول علي مواقع غير معلومة الهوية.

عقوبات العنف الالكتروني ضد النساء

وتناول اللقاء أيضا عقوبات العنف الالكتروني ضد النساء ورفع الوعي باهمية معرفة الاجراءات القانونية ودعم الاسر للفتيات اللاتي يتعرضن للعنف الالكتروني وسبل المواجهة.

مؤسسة القاهرة للتنمية والقانون

الجدير بالذكر ان مؤسسة القاهرة للتنمية والقانون  تقوم بتقديم استشارات وخدمات الدعم التقنى للناجيات من العنف الإليكترونى على الرقم 01210008985 
كما تستسقبل المؤسسة الطلبات من خلال استقبال الناجين/ الناجيات في مقرها، وأيضا عن طريق الواتساب علي نفس الرقم وكذلك عبر مراسلتنا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:-

تابع موقع تحيا مصر علي