عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق: حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بنهائي الكأس بطاقم مصري

تحيا مصر

قال محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أن المرحلة المقبلة سيكون جميع المباريات القوية فى مسابقة الدوري المصري الممتاز بطاقم تحكيم مصري ولا يوجد أى تفكير باستقدام طاقم أجنبي.

فاروق: حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي الكأس بطاقم مصري 

وقال فاروق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي الكأس بطاقم مصري ومش معقول بعد النجاح فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وظهور الحكام بهذا الشكل يكون هناك استقدام لحكام اجانب.

وأضاف:" سيتم تكريم الحكام المصريين يوم الأربعاء المقبل بإذن الله بحضور وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي.

لجنة الحكام: أمين عمر ومعروف مرشحين للتواجد فى كأس العالم 2026

قال محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أن لدينا حكام تستطيع التواجد فى كأس العالم المقبل 2026، وأنه يضمن ذلك.

وقال فاروق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أمين عمر ومحمد معروف هم الأقرب للتواجد فى كأس العالم المقبل 2026 بعد النجاحات الأخيرة وسيكونوا فى المعسكرات المقبلة استعدادا للمونديال.

وظهر الحكام المصريين بصورة رائعة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وكان أدار محمود عاشور المباراة النهائية أمس بين كوت ديفوار ونيجيريا كحكم فيديو VAR .

وسام أبو علي وكريستو خارج حسابات الأهلي أمام شباب بلوزداد 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبلة فى التاسعة مساء ، والمؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وعلم تحيا مصر أن وسام أبو علي يعاني من شد قوي في العضلة الخلفية وحتى الآن لن يلحق ببعثة الأهلي التي ستغادر يوم الأربعاء إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد وبالتالي فإنه خارج حسابات الفريق في المباراة.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد الضاوي كريستو، إصابته بشد في العضلة الضامة وبالتالي فإن اللاعب سيكون خارج حسابات الفريق أيضًا أمام شباب بلوزداد.

ولم يشارك وسام أبو علي أو محمد الضاوي كريستو في تدريبات الفريق الجماعية، حيث يخضع الثنائي إلى برنامج تأهيلي مختلف من أجل العودة مرة أخرى لتدريبات الفريق الجماعية، حيث يحتاج الثنائي لبعض الوقت من أجل اكتمال جاهزيتهم قبل المشاركة مع الفريق مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي