عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرانسو ليكيسيه حكمًا لبايرن ميونخ ولاتسيو في دوري الأبطال

فرانسو ليكيسيه
فرانسو ليكيسيه

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم فرنسي بقيادة فرانسو ليكيسيه لإدارة مباراة لاتسيو الإيطالي أمام فريق بايرن ميونخ الألماني على ستاد الأولمبيكو بروما ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم الموافق الرابع عشر من شهر فبراير الجاري.

طاقم تحكيم مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري الأبطال 

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، سيريل مونييه حكم مساعد أول، ومهدي رحماني حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى تواجد ستيفاني فرابارت حكمًا رابعًا لمباراة لاتسيو وبايرن ميونخ ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم جيروم بروسارد ويُساعده ويلي ديلجود لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة لاتسيو وبايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشوار بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري الأبطال

تأهل فريق بايرن ميونخ الألماني في صدارة المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة في دور المجموعات من عمر البطولة الأوروبية.

وعلى الجانب الأخر وصل فريق لاتسيو الإيطالي لدور ثمن النهائي من خلال وصافة المجموعة الخامسة، حيث حصد لاتسيو 10 نقاط حصل عليهم بالفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة بينما خسر في مباراتين بدور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

المواجهات التاريخية بين الفريقين

لعب فريق بايرن ميونخ مع نظيره فريق لاتسيو الإيطالي مباراتيين، واستطاع فريق بايرن ميونخ تحقيق الفوز في كليهما، حيث فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1 وسجل لصالح الفريق الألماني كلًا من : ليفاندوسكي وجمال موسيالا وليروي ساني بالإضافة إلى هدف لأتشيربي في مرماه، وفي مباراة الآياب بنتيجة 2-1 بهدفي تشوبو مويتنج وليفاندوسكي في تاريخ مبارياتهم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويُعتبر روبيرت ليفاندوسكي هو هداف المواجهات التاريخية بين فريقي بايرن موينخ ولاتسيو برصيد هدفيين في تاريخ مبارياتهم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ أمام لاتسيو في دوري الأبطال

ومن المتوقع أن يدخل فريق بايرن ميونخ بقيادة الألماني توماس توخيل المدير الفني بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : مانويل نوير.

في خط الدفاع : نصير مزراوي - أوبيميكانو – كيم مين جاي – دي ليخت.

في خط الوسط : جمال موسيالا – جورتيزكا – جوشوا كيميتش.

في خط الهجوم : ليروي ساني – هاري كين – جنابري.

تابع موقع تحيا مصر علي