عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضحية الخلافات الزوجية.. تفاصيل مقتل طفلة السيدة زينب على يد والدها

طفلة - أرشيفية
طفلة - أرشيفية

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة مقتل طفلة على يد والدها بسبب خلافات زوجية بينه وبين والدتها، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة مقتل طفلة السيدة زينب في القاهرة.

تفاصيل مقتل طفلة السيدة زينب

حيث صرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان طفلة السيدة زينب، عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بضبط وإحضار الأب المتهم بإنهاء حياة ابنته واستمعت لأقوال الأم التي قررت بأن والد الطفل وراء مقتلها بسبب خلافات زوجية بينهما.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، نشوب خلافات زوجية بين الأب المتهم ووالدة الطفلة، حيث قام على أثرها بالتعدي على الطفلة بالضرب محدثا لها إصابات كدمات وارتشاح في المخ وسحجات متفرقة وتجمع دموي في الحوض، وتم نقلها إلى المستشفى إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة بعد مضي 4 أيام في المستشفى.

وفاة طفلة على يد والدها في السيدة زينب

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة السيدة زينب أفاد بورود إشارة من مستشفى أطفال مصر باستقبال طفلة بالغة من العمر 3 سنوات بها سحجات وكدمات وارتشاح في المخ وتجمع دموي في الحوض، وتم حجزها في قسم العناية المركزة لتقديم العلاج اللازم لها، وشكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة وسؤال والدة طفلة السيدة زينب المجني عليها أن والد الطفلة 33 سنة - مسجل نشل وراء ارتكاب الواقعة والاعتداء على الطفلة وإحداث إصاباتها الموصوفة، وتم إيفاد مأموريات للقبض على المتهم، حيث قررت والدة طفلة السيدة زينب أن والد الطفلة اعتدى عليها بالضرب بسبب خلافات زوجية بينهما حيث أحدث الإصابات الواقعة بها.

التحريات تكشف تفاصيل وفاة طفلة في القاهرة

وبعد مرور 4 أيام تلقت الأجهزة الأمنية في القاهرة، اخطارا من قسم شرطة السيدة زينب تضمن ورود إشارة من مستشفى أطفال مصر بوفاة الطفلة، وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجرى ضبط وإحضار الأب المتهم.

حيث قررت والدة طفلة السيدة زينب المجني عليها أنها يوجد بينها وبين والد الطفلة خلافات زوجية متعددة وأن زوجها مسجل خطر نشل وقام بالاعتداء على الطفلة بالضرب حتى أحدث إصاباتها التي أودت بحياتها، وأنها قامت بنقل الطفلة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم إلا أنها توفيت.

تابع موقع تحيا مصر علي