عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة مدير التصوير ضياء جاويش.. تعرف على أعماله

مدير التصوير ضياء
مدير التصوير ضياء جاويش

أعلن مدير الإنتاج عوف عبد الرحمن وفاة مدير التصوير ضياء جاويش، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة ضياء جاويش

وكتب عوف عبد الرحمن في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: إنا لله وانا إليه راجعون
توفي إلى رحمة الله تعالى الأستاذ والأخ والصديق أستاذ ضياء جاوييش ربنا يرحمه ويسامحه ويغفر له.

مدير التصوير ضياء جاويش

أخر أعمال ضياء جاويش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ضياء جاويش فيلم 90 يوم والذي تدور أحداثه في إطار درامي، تتناول الأحداث قصة الطبيبة سارة التي تبحث عن الرجل المناسب للزواج منه، وعندما تجده، تتحدى الجميع من أجله، لكنها تكتشف أنه يخفي حقيقة مثيرة، تسلط الضوء على بعض العادات والقضايا الشائكة في المجتمع.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: فيصل الزهراني، مروة محمد، سناء بكر يونس، خالد الحربي، في فؤاد، محمد الهاشم، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج خالد الحربي.

ضياء جاويش مدير تصوير لفيلم أحمد نودتردام

كما قدم ضياء جاويش فيلم أحمد نودتردام عام 2021، وكانت تدور أحداثه حول مجموعة من جرائم القتل والاختطاف تقع من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية (أحدب نوتردام) المعروفة، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم (أحمد نوتردام)، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه.

وهو من بطولة رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وشيماء سيف، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

ضياء جاويش يقدم مسلسل لما كنا صغيرين

كما قدم ضياء جاويش مسلسل لما كنا صغيرين سنة 2020، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي مثير حول خمس أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه دكتور الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة، وإذا بجريمة قتل تقع تغير مجريات الأمور.

الجدير بالذكر، أن مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على.

تابع موقع تحيا مصر علي