عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كوميديا ورومانسية.. طرح برومو مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج

مسلسل صدفة
مسلسل صدفة

طرحت الفنانة ريهام حجاج برومو مسلسل صدفة، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في الشهر الرمضاني المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

طرح برومو مسلسل صدفة

وظهرت ريهام حجاج في برومو مسلسل صدفة والذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر بشخصية مختلفة تدعى صدفة عجيبة، وسادت أجواء الكوميديا والرومانسية على برومو مسلسل صدفة، ومن جانبها علقت ريهام حجاج على برومو المسلسل قائلة: صدفة على قنوات المتحدة. 

ريهام حجاج

ويعد مسلسل صدفة من إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة «فانتدج»، وتأليف أيمن سلامة، وتدور أحداث المسلسل في إطار 30 حلقة لم يتم الكشف عن تفاصيلهم حتى الوقت الحالي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد الصاوى، سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، رحاب الجمل،عصام السقا، نور إيهاب، رشدي الشامي وآخرين.

حقيقة تعليق ريهام حجاج على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وسبق وأن كشفت الفنانة ريهام حجاج حقيقة التعليق المنسوب لها عن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ريهام حجاج

ونشرت ريهام حجاج مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقالت فيه: بقالي ست سنين بيتقال كلام عمري ما قولته وبيتقال حاجات عمرها ما حصلت مني وأنا عمري ما رديت، بس النهاردة قررت أني أرد، وسخافة أوي بصراحة وقلة احترام وقلة دين وتربية.

وتابعت: أني أبقى قاعدة في البيت لا بيا ولا عليا وفجأة اكتشف أني نزلت استوري ومسحتها، واستوري أنا كاتبة فيها دا أحلى يوم في حياتي وسخافات كدا ملهاش علاقة لا بيا ولا بأخلاقي، فأنا حابة أرد النهاردة لأن بعد كدا أنا مش هسمح لحد أنه يطلع عليا إشاعات.. أنا معملتش كدا.

أخر أعمال ريهام حجاج

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ريهام حجاج مسلسل جميلة الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حول جميلة المحامية ورئيسة النيابة الإدارية التي تعيش حياة أسرية هادئة مع زوجها الطبيب زياد واسرتها، ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يتوفى أبيها، تاركا جميع أملاكه لها هي فقط، ثم تتوالى الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي