عاجل
الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي عن وجود أزمة بين حسام حسن وصلاح: الثنائي أكبر من ذلك

حسام حسن ومحمد صلاح
حسام حسن ومحمد صلاح

قال محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق أن لا يوجد أزمة بين حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر وبين محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي خلال المرحلة الحالية.

محمد عبد الجليل: لا يوجد أزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح 

وقال محمد عبد الجليل فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لا يوجد أزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح والمفروض أن الثنائي أكبر من ذلك وتاريخ كبير ولابد أن يساعد الثنائي بعضهم من أجل نجاح منتخب مصر.

وأضاف:" حسام حسن انتقد موقف لصلاح وذلك أمر طبيعي ما أنا بنتقد صلاح ، شئ لا يجعل اى خلاف بينهما، طبيعي أن الكل يقول رأيه باحترام ، ورأي حسام حسن لا يعبر أنه لا يحب محمد صلاح بل طبيعي يقدره.

محمد صلاح وحسام حسن 

موعد المؤتمر الصحفي لحسام حسن للإعلان عن منتخب مصر 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، موعد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن، بعدما تم إقالة البرتغالي روي فيتوريا من تدريب الفراعنة.

وقرر اتحاد الكرة توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا وجهازه الفني المعاون بعد خروج منتخب مصر من دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والمقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وودع منتخب مصر البطولة من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بنتيجة 8-7 في ركلات الترجيح، عقب انتهاء المواجهة بين المنتخبين بنتيجة هدف لكل منتخب.

وكشف اتحاد الكرة عن موعد المؤتمر الصحفي لتقديم حسام حسن، حيث من المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي الساعة 3 عصرًا بفندق جي دبليو ماريوت في التجمع.

ومن المقرر أن يتم تقديم حسام حسن كمديرًا فنيًا لمنتخب مصر بعد إقالة فيتوريا من تدريب الفراعنة، عقب الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16. 

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن:-

1- حسام حسن مدير فني لمنتخب مصر.

2- إبراهيم حسن مدير لمنتخب مصر.

3- طارق سليمان مدرب عام لمنتخب مصر .

4- أحمد الكأس مدرب مساعد لمنتخب مصر.

5- سعفان الصغير مدرب لحراس منتخب مصر.

6- وائل بدر مدير إداري لمنتخب مصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي