عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليك في الكيك.. القصة الكاملة لإزالة إعلان حمدي الوزير من الشوارع

إعلان حمدي الوزير
إعلان حمدي الوزير

تصدر خبر إزالة إعلان حمدي الوزير من الشوارع تريند مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر موقع جوجل الشهير، وذلك بعد موجة واسعة من الانتقادات التي تعرض لها منذ طرحه بالشوارع من خلال إعلانات الطرق العامة، وفي ذلك التقرير نرصد القصة الكاملة لإزالة الإعلان من الشوارع وتعرضه لكم كبير من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

انتقادات إعلان حمدي الوزير الأخير

تعرض إعلان الفنان حمدي الوزير الأخير لصالح أحد محلات الحلويات والذي يرصد تفاصليه موقع تحيا مصر لكم كبير من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث اتهمه بعض رواد السوشيال ميديا بخدش الحياء، نظرًا للإشارات الغير أخلاقية الموجودة به والمتمثلة في جملة "ليك في الكيك"، وبسبب كل تلك الانتقادات اللاذعة التي وجهت للإعلان تمت إزالته من الشوارع.

إعلان حمدي الوزير

تعليق حمدي الوزير على إزالة إعلان ليك في الكيك من الشوارع

ومن جانبه، حرص الفنان حمدي الوزير التعليق على إزالة إعلان ليك في الكيك من الشوارع بعد تعرضه لانتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة الحدث اليوم.

حمدي الوزير

وقال حمدي الوزير في تصريحاته: غمزة ايه وتحرش ايه، فيه ناس مش قادرة تفرق بين التمثيل والحقيقة، لو فيه مشهد اغتصاب في عمل فني، هل ده معناه حقيقي؟!.. وبعدين الإعلان مكتوب أنت ليك في الكيك.. هو له اسم تاني؟، معروفة أنه كيك الحلويات، والحكاية إن دي ناس متنمرة لأي حاجة كويسة.

حمدي الوزير لمنتقدي الإعلان: ناس مريضة

وتابع حمدي الوزير في تصريحاته: الناس اللي بتقول إن عندنا بنات وأمهات بتمشي في الشوارع، وإيه يعني لما يمشوا؟، هو أنا بعمل حاجة في البنات ولا جيت جنبهم والعياذ بالله، والبنات دول أخواتنا، والصورة مفيهاش أي حاجة.. الشركة المعلنة كانت عايزة تستخدم الصورة اللي فيها ريأكشن الغمزة بتاعة التحرش اللي في الفيلم وأنا رفضت، وقولتلهم ممنوع والناس استجابت بشياكة شديدة جدا، فالمنتقدين دول ناس مريضة جدا.

أخر أعمال حمدي الوزير

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حمدي الوزير الفنية قبل أزمة إعلانه الأخير مسلسل موسى الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان لعام 2021، وكانت تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة - سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

تابع موقع تحيا مصر علي