عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الرياضة اليوم الإثنين 12 فبراير 2024| تريزيجيه يتألق مع طرابزون سبور وإصابة حازم إمام بفيروس كورونا ويوفنتوس يخسر أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يستمر البحث عن أهم أخبار الرياضة اليوم الإثنين 12 فبراير 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة في بدايتها فوز نادي الزمالك وديا على الفيوم برباعية نظيفة، وفي الدوري الإنجليزي حقق تشيلسي الفوز على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأعلن الإعلامي سيف زاهر إصابة حازم إمام بفيروس كورونا بجانب خالد الدرندلي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم أخبار الرياضة اليوم الإثنين 12 فبراير 2024.

إصابة حازم إمام وخالد الدرندلي بفيروس كورونا

قال الإعلامي سيف زاهر بأن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا، وهو السبب الذي منعه من التواجد في اتحاد كرة القدم خلال الفترة الماضية وقت تواجد إبراهيم حسن في اجتماع مع جمال علام رئيس الاتحاد.

وأضاف سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية بأن خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم تعرض أيضا للإصابة بفيروس كورونا ومن الصعب تواجد الثنائي في الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الاتحاد المصري لكرة القدم الإعلان عن تولي حسام حسن كمدرب للفراعنة خلال الفترة القادمة وتحديداً يوم الأربعاء في مؤتمر صحفي.

يوفنتوس يخسر أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي بهدف نظيف 

حقق فريق أودينيزي الفوز خارج ملعبه أمام يوفنتوس بهدف مقابل لا شيء في مباراة كانت قوية وهامة بين الفريقين، وسجل لاوتارو جيانيني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

استمر يوفنتوس في المركز الثاني برصيد 53 نقطة ووصل أودينيزي للنقطة 22 في المركز الخامس عشر.

Image
مباراة يوفنتوس وأودينيزي

محمود ترزيجيه يسجل في فوز طرابزون سبور على هاتاي سبور

فاز طرابزون سبور على هاتاي سبور بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الـ 25 لبطولة الدوري التركي وسجل محمود حسن تريزيجيه هدف فريقه الأول في الدقيقة 49 وتمكن إينيس بردهي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 77.

وصل طرابزون سبور للنقطة 40 في المركز الثالث واستمر هاتاي سبور في المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة.

محمود حسن تريزيجيه
طرابزون سبور

اتحاد الكرة المصري يعلن إقامة نهائي كأس مصر في السعودية

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة نهائي بطولة كأس مصر في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض وتقام المباراة في 8 مارس المقبل ويحصل الاتحاد المصري لكرة القدم على 2 مليون دولار نظير تنظيم البطولة في السعودية

الزمالك يفوز وديا على الفيوم برباعية

حقق نادي الزمالك الفوز على فريق الفيوم برباعية نظيفة وأقيمت المباراة ملعب البنك الأهلي وسجل أحمد سيد زيزو هاتريك في المباراة بجانب هدف ليوسف أوباما.

تابع موقع تحيا مصر علي