عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يفتقد جهود ثلاثي الفريق أمام كوبنهاجن في دوري الأبطال

تحيا مصر

توجهت صباح اليوم بعثة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى مدينة كوبنهاجن العاصمة الدنماركية استعدادًا لمباراة الفريق أمام فريق كوبنهاجن في إطار ذهاب مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

تحيا مصر، وشهدت قائمة الفريق الإنجليزي غياب ثنائي الدفاع جوسكو جفارديولا وسيرجيو جوميز بالإضافة إلى لاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش عن البعثة المتوجهة للعاصمة الدنماركية كوبنهاجن.

قائمة فريق مانشستر سيتي

وفي السياق ذاته أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن قائمة الفريق ضمن استعدادات الفريق لمواجهة كوبنهاجن حيث جاءت كالآتي : 

في حراسة المرمى : إيدرسون مواريس – ستيفن أورتيجا – سكوت كارسون.

في خط الدفاع : ناثان أكي – روبن دياز – جون ستونز – كايل ووكر – ريكو لويس – مانويل أكانجي.

في خط الوسط : رودريجو هيرنانديز – بيرناردو سيلفا – كيفن دي بروين – فيل فودين – ماتيوس نونيز – جيرمي دوكو – جاك جريليش. بن وايت – سوشو –

في خط الهجوم : إيرلينج هالاند – جوليان ألفاريز.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي 

طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مباراة فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي لطاقم تحكيم إسباني بقيادة الدولي خوسية ماريا سانشيز ويُعاونه الثنائي إينيا بريتو حكم مساعد أول، وراؤول كابينيرو حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى تواجد سيزار جريد حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر وكوبنهاجن في دوري الأبطال.

وعلى تقنية الفيديو يتواجد الدولي الإسباني خوان مراتنيز ويُساعده جيرمو كوديرا لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في بطولة دوري أبطال أوروبا.

المواجهات التاريخين بين الفريقيين

لعب فريق مانشستر سيتي مع مضيفه فريق كوبنهاجن في مباراتيين في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل السلبي بين الفريقيين، فيما حقق الفريق الإنجليزي فوزًا عريضًا في المباراة الثانية بخماسية نظيفة جاءت بتوقيع إيرلينج هالاند ورياض محرز وجوليان ألفاريز في الأدوار الإقصائية في دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المنقضي.

وصعد فريق مانشستر سيتي للمباراة كمتصدر لمجموعته برصيد 18 نقطة بينما خطف فريق كوبنهاجن بطاقة التأهل بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط من الثنائي مانشستر يونايتد الإنجليزي وجالاتاسراي التركي في دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي