عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعليق صادم من لاشينة لاشين على زواج طليقها محمود عامر من فتاة صغيرة| فيديو

محمود عامر ولاشينة
محمود عامر ولاشينة لاشين

نشرت الفنانة لاشينة لاشين منذ ساعات قليلة على حسابه الرسمي بموقع تيك توك فيديو جديد أخذه الجمهور على أنه رد على زواج طليقها الفنان محمود عامر من فتاة صغيرة منذ يومين، والذي أثار ضجة كبيرة حوله متصدرا حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تعليق لاشينة لاشين على زواج طليقها محمود عامر 

وظهرت لاشينة لاشين في الفيديو الذي نشرته عبر حسابه بموقع تيك توك ورصده موقع تحيا مصر بصورة جديدة لها مرفقة عليها أغنية للفنانة شيرين عبد الوهاب والتي أتت بعنوان الباب يفوت 100، واتت كلمات المقطع الذي وضعته على الصورة على النحو الآتي: الباب يفوت 100 زيه بجد مش هزار، يروح يشوفله حد غيري يحبه والمجانين كتار، هصبر عليه وأعيش في العذاب ده ليل نهار، صبري عليه ده مش صبر اسمه انتحار.

لمشاهدة الفيديو من هنا.

محمود عامر يصدم الجمهور بزواجه

وكان الفنان محمود عامر قد أعلن عن زواجه في صباح يوم الأحد وذلك من خلال نشر مجموعة صور وفيديوهات من حفل الزفاف على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليه، قائلا: الحمد لله والشكر لله على كل شيء، تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتوره رشا فرج.

محمود عامر وزوجته 

وواجه محمود عامر مجموعة انتقادات عنيفة بعد إعلان زواجه بسبب عمره الذي يقترب من 80 هام والفتاة الصغيرة الذي تزوج به والتي تعد من عمر بناته، ولكن لم يعطي عامر بالا لهذه الانتقادات المروعة.

محمود عامر ولاشينة لاشين 

محمود عامر يرد على انتقادات الجمهور

وخرج محمود عامر للرد على انتقادات الجمهور، فقال في تصريحات تليفزيونية: الحب مفتاح الفرج عشان كدا ربنا رزقني بالعروسة الجميلة بنت الناس بنت الأصول رشا فرج، هي كانت زي أي بنت مترددة، خصوصا أن مفيش تاريخ جامد إذا كان معرفة سنة أو سنتين، دا في معدل خمس شهور أو ست شهور، وبمجرد ما أنا شوفتها حصل حاجة كدا رباني، زي سهم كيوبيد كدا رشق جوا القلب وكان النصيب، وأهم حاجة يكون في تفاهم وجنب التفاهم دا رضا، ربنا سبحانه وتعالى هو اللي طبطب على قلبي من خلالها، أنا عرفتها في مرحلة من حياتي شديدة الصعوبة، لقيت إنسانة قل وجودها في هذا الزمن. 

وقالت زوجته في أول تعليق له على تلك الزيجة، انها تعرفت على محمود عامر من خلال بعض الاستشارات النفسية التي كانت بينه وبينها ولكن الامر تطور بينهم وحدث شعور بينهم، لذا أصبحوا مقربين من بعضهم البعض، مضيفة:  محمود يتقال عليه سيد الرجالة بسبب طيبته وحنيته وحبه للخير.

تابع موقع تحيا مصر علي