عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات جديدة في قضية الاعتداء على مضيفة طيران القاهرة الجديدة

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

واقعة مضيفة طيران القاهرة الجديدة والتي شهدت تطورات جديدة وتفاصيل مثيرة بعد أن قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة ببراءة الشاب المتهم بالتعدي الجسدي على مضيفة طيران القاهرة الجديدة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة التعدي الجسدي على مضيفة طيران القاهرة الجديدة.

تطورات وتفاصيل مفاجأة في قضية مضيفة طيران القاهرة الجديدة

حيث قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار أسامة قنديل وعضوية المستشارين محمود مصطفى كمال ومحمد أحمد عبدالمالك ببراءة المتهم بالإعتداء على مضيفة طيران القاهرة الجديدة من الاتهامات المنسوبة إليه بالإمساك بأماكن حساسة في جسدها حال سيرها في الطريق العام بمنطقة التجمع الخامس.

واقعة التعدي الجسدي على مضيفة طيران القاهرة الجديدة وجهت فيها النيابة العامة للمتهم أ س حاصل على ليسانس آداب - 26 عاما أنه في يوم 3 يونيو 2023 بدائرة قسم التجمع الأول بمحافظة القاهرة، قام بالاعتداء الجسدي على المجني عليها مضيفة طيران القاهرة الجديدة بأن قام بملامسة أجزاء حساسة من جسدها حال سيرها في الطريق العام.

التحقيقات تكشف تفاصيل قضية مضيفة طيران القاهرة الجديدة

وخلال تحقيقات النيابة في الواقعة قالت مضيفة طيران القاهرة الجديدة «أنها تقطن في منطقة القاهرة الجديدة وكانت ذاهبة إلى النادي مترجلة وفي هذه الأثناء كان الطريق خالي من المارة تماما بسبب التوقيت وفي هذه الأثناء فوجئت بأحد الأشخاص أثناء سيره خلفي في الطريق ولم أكن أعلم شخصه أو مصدر قدومه وقام بملامسة أجزاء حساسة من جسدي وحينما نظرت له قالي لي إزيك ياقمر».

وتابعت مضيفة طيران القاهرة الجديدة «في اللحظة دي صرخت جامد وجريت وراه لكن معرفتش أمسكه وبعده روحت القسم وعملت محضر باللي حصل معايا وروحت على البيت والساعة 12.30 بالليل لقيت القسم بيكلموني وقالولي إحنا مسكنا الشخص ده وكانوا عايزني أجي القسم اتعرف عليه وفعلا روحت وقولتلهم هو ده الشخص اللي عمل معايا كدة وبعدها روحت البيت تاني».

المتهم في قضية مضيفة طيران القاهرة الجديدة ينكر

وكانت مضيفة طيران القاهرة الجديدة تقدمت ببلاغا إلى قسم الشرطة أفادت فيه أنها أثناء تواجدها بالطريق المؤدي إلى النادي قام شاب بملامستها من الخلف وحاولت الإمساك به إلا أنها فشلت في ذلك ثم قامت بالذهاب إلى القسم وحررت محضرا وعادت في المساء بعد اتصال هاتفي من القسم للتعرف على المتهم بعد إخبارها بالقبض عليه، وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة حينها.

وقال الشاب المتهم في واقعة مضيفة طيران القاهرة الجديدة خلال التحقيقات، أنا بشتغل مدرس وكنت رايح أدي درس لطلاب وأنا ماشي على الطريق وماسك الموبايل بتكلم فيه لقيت طالب بيبعت حاجة على الواتس آب ولما جيت أرد عليه خبطت في واحدة قدامي فجأة وفضلت تصرخ وأنا أقولها أنا أسف وبعدها سبتها ومشيت وبعد ما خلصت الحصة وأنا رايح على الحصة التانية لقيت الشرطة خدتني.

تابع موقع تحيا مصر علي