عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. أبطال مسلسل سر إلهي

مسلسل سر إلهي
مسلسل سر إلهي

تخوض النجمة المصرية روجينا، السباق الرمضاني المقبل 2024 من خلالمسلسل سر إلهي، الذي يبحث الجمهور عن قائمة أبطاله، حيث أنه يشارك في مسلسل سر إلهي عدد كبير من نجوم ونجمات الفن.

أبطال مسلسل سر إلهي 

ويعد مسلسل سر إلهي الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله من بطولة نخبة من النجوم إلى جانب روجينا، وهم أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، يوسف الأسدي ومريم أشرف زكي، وغيرهم من النجوم.

روجينا من مسلسل سر إلهي 

قنوات عرض مسلسل سر إلهي بطولة روجينا 

ويتكون مسلسل سر إلهي بطولة روجينا في رمضان 2024 من 15 حلقة، ومن المقرر أن يعرض على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية، ولم يتم الكشف حتى الآن عن مواعيد العرض.

مي سليم بطلة مسلسل سر إلهي لروجينا

قصة مسلسل سر إلهي بطولة روجينا 

وتجسد روجينا ضمن أحداث مسلسل سر إلهي، شخصية نصرة المتزوجة من الفنان محمد ثروت وتنتقم ممن ظلموها، فيما تظهر رنا رئيس ونهى عابدين كأخواتها.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل سر إلهي بطولة النجمة روجينا والذي يعرض في السباق الرمضاني 2024، نجاح واسعًا فور طرحه على شاشات التليفزيون. 

ومن أعمال ال 15 حلقة إلى جانب مسلسل سر إلهي بطولة روجينا، كل من مسلسل ألف ليله و ليله، عتبات البهجه، مليحه، كوبرا، نورخالد و والده خالد نور، بابا جه، أشغال شاقه، فراوله، نعمه الافوكاتو، رحيل، لحظه غضب، اعلي نسبه مشاهدة، صله رحم، صدفه، مستر اجباري، صيد العقارب.

روجينا تحقق نجاح واسع بمسلسل ستهم

وحققت روجينا بطلة مسلسل سر إلهي، نجاح واسع خلال الموسم الرمضاني المنصرم بمسلسل ستهم وهو بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، شيخ المنشدين ياسين التهامي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، و إخراج رؤوف عبد العزيز.

وكانت أثارت الفنانة المتالقة روجينا الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأحدثت ضجة عارمة بين رواد السوشيال ميديا، وذلك بعدما ظهرت حلقية الرأس في مسلسل ستهم الذي عُرض في رمضان الماضي وتصدرت مؤشرات البحث عبر جوجل. 

ودارت أحداث مسلسل ستهم بطولة روجينا في رمضان 2023 حول معاناتها خلال أحداث العمل التي ظهرت على ملامحها. 

تابع موقع تحيا مصر علي