عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنعيش اكتر تجربة مرعبة في حياتنا.. مراد مكرم يكشف كواليس تصوير مسلسل سر إلهي في المقابر

مراد مكرم ومي سليم
مراد مكرم ومي سليم من كواليس تصوير مسلسل سر إلهي

كشف الفنان مراد مكرم منذ قليل عن كواليس تصوير مسلسل سر إلهي الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة روجينا ومن المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، حيث يقومون بأداء بعض المشاهد داخل مقابر الموتى ليلا.

مراد مكرم يكشف كواليس تصوير مسلسل سر إلهي

وظهر مراد مكرم في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات ورصده موقع تحيا مصر: إحنا في مسلسل رمضان وبنصور في المقابر بالليل، أنا هجمع ليكم فيديوهات عن الرعب اللي إحنا بنشوفه، الله يرحم كل متوفى ويصبر ذويه، ودلوقتي هوريكم حاجة من الرعب اللي احنا بنعيشه في التصوير.

مراد مكرم ومي سليم من كواليس تصوير مسلسل سر إلهي

وبدأ مراد مكرم في رصد بعد الصور والفيديوهات للوكيشن التصوير في المقابر ليلا كما نشر فيديو له مع مي سليم تكشف من خلاله شعورها أثناء التصوير داخل المقابر.

مي سليم عن مشاهدها داخل المقابر: قرأت القرآن كله 

وقالت مي سليم عندما سألها الفنان مراد مكرم عن شعورها أثناء التصوير داخل المقابر ليلا: أنا قرأت القرآن كلها وانا داخلة، ادخلوا انتوا انا مش داخلة معاكم ربنا معاكم.

كواليس تصوير مسلسل سر إلهي في المقابر 

جدير بالذكر، أن مسلسل سر إلهي تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز وبطولة روجينا وصلاح عبد الله، ومراد مكرم ومي سليم وعدد من نجوم الفن الآخرين.

مراد مكرم في مسلسل صوت وصورة

من ناحية أخرى، تألق الفنان مراد مكرم في مسلسل صوت وصورة والذي تم عرضه مؤخرا على شاشة قناة dmc، وخاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، ورغم ظهور مراد مكرم كضيف شرف خلال الأحداث إلا أنه دارت حوله محور القصة.

وتحدث مراد مكرم عن تفاصيل دوره في مسلسل صوت وصورة، فقال في تصريحات تليفزيونية سابقة: عملت المتحرش من منطقة مختلفة تماما عن اللي كانت درجة في الدراما واني قدرت أخلي الناس تتعاطف معايا ولو لثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي