عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول بعد تعافيه من الإصابة

محمد صلاح
محمد صلاح

شهد التدريبات الجماعية لفريق ليفربول الإنجليزي، عودة النجم المصري محمد صلاح، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، ويرصد تحيا مصر، تفاصيل عودة صلاح لتدريبات الريدز.

عودة محمد صلاح للتدريبات 

وعاد النجم المصري محمد صلاح، لتدريبات الريدز، بعدما تعافى من إصابة الخلفية، وبالتالي أصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي. 

ويستعد الريدز، لملاقاة فريق برينتفورد، مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. 

وستشهد المباراة، عودة الفرعون للمشاركة في تلك المباراة، بعدما غاب عن آخر لقائين لليفربول أمام كلًا من أرسنال وبيرنلي.

وسقط ليفربول، في الهزيمة أمام أرسنال، بثلاثية مقابل هدف، خلال مواجهة الجولة قبل الماضية، بينما تمكن من الفوز بثلاثية مقابل هدف، على حساب فريق بيرنلي، خلال مواجهة الجولة الماضية.

ويسعى ليفربول، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يؤمن صدارته لقمة البريميرليج، وفي الوقت نفسه سيحاول صلاح، العودة للتسجيل في المباراة.

ترتيب الفريقان في الدوري 


يعتلي فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتيين، بينما يحتل فريق برينتفورد المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة حصل عليهم بالفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ومن المُنتظر عودة الدولي المصري محمد صلاح لصفوف الفريق بعد انتهاء البرنامج العلاجي الخاص به والعودة لصالة الجيمانزيوم على هامش التدريبات الجماعية لفريق ليفربول في إطار استعدادات الفريق لمواجهة فريق برينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفي السياق ذاته أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن إصابة الظهير الأيمن ترينت أليكسندر أرنولد بين شوطي مباراة ليفربول وبيرنلي والتي انتهت بفوز فريق ليفربول بثلاثية مقابل هدف وحيد، جاءت بتوقيع داروين نونيز وديجو جوتا ولويس دياز على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي