عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس مسلسل صيد العقارب لغادة عبد الرازق| صور

كواليس مسلسل صيد
كواليس مسلسل صيد العقارب

تصدرت كواليس مسلسل صيد العقارب لغادة عبد الرازق والذي من المقرر طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان المقبل، قائمة الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب ظهور أبطال مسلسل صيد العقارب في الكواليس بشخصياتهم بالعمل بملابسها واكسسواراتها، مما جعلهم حديث الناس في عدد من الوسائط.

كواليس مسلسل صيد العقارب لغادة عبد الرازق

أصبحت كواليس مسلسل صيد العقارب لغادة عبد الرازق والذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر محط أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن كشفت الشركة المنتجة للعمل عن صور من كواليس مسلسل صيد العقارب لغادة عبد الرازق ظهر فيها بعض من أبطال مسلسل صيد العقارب، وهم: غادة عبد الرازق، محمد علي رزق، محمد علاء جاميكا، وغيرهم.

غادة عبد الرازق - محمد علي رزق

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

ومن المقرر عرض مسلسل صيد العقارب في شهر رمضان المقبل على شاشات تلفزيون قنوات المتحدة في أوقات مختلفة من اليوم، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، محمد علاء، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

محمد علاء من كواليس مسلسل صيد العقارب

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب في إطار تشويقي مثير حول سيدة تعمل في استخراج سموم العقارب، تتعرض للكثير من المواقف الصعبة، والخيانة من أقرب الناس لها، مما يدفعها لخوض رحلة طويلة من الانتقام.

أعمال غادة عبد الرازق القادمة

ومن ناحية أخرى، تشارك الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل نص الشعب اسمه محمد، والذي من المقرر عرضه عبر شاشات التلفزيون في موسم خارج السباق الرمضاني، وسيشاركها في بطولة العمل الفنان الشاب عصام عمر بطل مسلسل بالطو، وسيكون العمل مكون من 15 حلقة.

أخر أعمال غادة عبد الرازق

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال غادة عبد الرازق في الدراما حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل، التي تم عرضها منذ عدة أشهر عبر منصة جوي الإلكترونية، وكان يشارك فيها عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

وتدور أحداث الحكاية حول سيدة تختطف خطيبة نجلها يوم زفافهما لشعورها بأنها ستأخذ نجلها منها، وتتابع الأحداث حول البحث عن العروس المختطفة، ليكتشف المشاهدين مفاجأة صادمة في بداية الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي