عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة النصر والفيحاء في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

النصر
النصر

يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، ويبحث كل فريق عن الفوز والتأهل للدور القادم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة النصر والفيحاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة النصر والفيحاء اليوم في القمة السعودية في دوري أبطال آسيا لحساب دور الـ 16 في تمام الثامنة مساء ويستضيف ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية مواجهة اليوم بين النصر والفيحاء.

القناة الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

تبث مباراة النصر والفيحاء اليوم في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية وبتعليق حسن العيدروس.

تحيا مصر
دوري أبطال آسيا

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الفيحاء في دوري أبطال آسيا

حراسة المرمى: راغد النجار.

خط الدفاع: إيميريك لابورت، أليكس تيليس، علي لاجامي، عبد الإله العمري.

وسط الملعب: أوتافيو، مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، أندرسون تاليسكا.

تواجد نادي الفيحاء السعودي في المركز الثاني بالمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا وحصل على 9 نقاط خلف العين الإماراتي برصيد 15 نقطة ولعب الفريق 6 مواجهات في دور المجموعات وحقق الفوز في 3 مباريات وخسر 3 مباريات وسجل الفريق 12 هدفا واستقبل 10 أهداف.

بينما يتواجد نادي النصر السعودي في المركز الأول بالمجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة لعب النصر 6 مباريات في دور المجموعات وحقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في مبارتين وسجل الفريق 13 هدفا واستقبل 7 أهداف.

تحيا مصر
كريستيانو رونالدو

ترتيب هدافي دوري أبطال آسيا

يتواجد أندرسون تاليسكا لاعب النصر السعودي في صدارة هدافي دوري أبطال آسيا برصيد 8 أهداف ويتواجد كريستيانو رونالدو في المركز الثاني في قائمة هدافي نادي النصر برصيد 3 أهداف، ويعتبر هداف الفيحاء في دوري أبطال آسيا عبد الحميد صابري وسجل هدفين.

وكانت آخر مواجهة بين النصر والفيحاء في الجولة الـ 11 لبطولة دور روشن السعودي في 28 أكتوبر وفاز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وستكون مباراة اليوم بين النصر والفيحاء تقام للمرة الأولى خارج البطولات المحلية وكانت أول مباراة بين النصر والفيحاء في 16 مارس 1975 في دور الـ 32 لبطولة كأس الملك السعودي وفاز النصر بسداسية نظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي