عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يفوز على لايبزيج (0/1) بقذيفة إبراهيم دياز في دوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد ولايبزيج

انتهت مباراة ريال مدريد ولايبزيج في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز الميرنجي بصعوبة شديدة خارج ملعبه بهدف مقابل لا شيء، ويقترب بشكل كبير من التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ودخل ريال مدريد المباراة بدون جود بيلينجهام المصاب ولكن كان إبراهيم دياز نجم الفريق في مباراة اليوم وسجل الهدف الوحيد بطريقة رائعة، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة ريال مدريد ولايبزيج بسيطرة كاملة من جانب فريق لايبزيج بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ونجح الفريق في ذلك بعدما سجل بنيامين سيسكو الهدف الأول في الدقيقة الثالثة ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل والخطأ من جانب حكم المباراة أرفان بيلجتو.

وعاد ريال مدريد للسيطرة من جديد على مجريات المباراة وهدد مرمى لايبزيج في أكثر من مناسبة ولكن فشل الفريق في تسجيل الهدف الأول في المباراة التي استمرت بالتعادل السلبي حتى نهايتها وسدد ريال مدريد في الشوط الأول 8 تسديدات مقابل 4 لفريق لايبزيج وينتهي سلبيا كما بدأ.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة ريال مدريد ولايبزيج

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

بدأ ريال مدريد الشوط الثاني بشكل مختلف بحثا عن تسجيل الهدف الأول بعد التعادل السلبي في الشوط الأول ونجح إبراهيم دياز أن يسجل الهدف بطريقة رائعة في الدقيقة 48 مع بداية الشوط الثاني وكانت هذه التسديدة الوحيد الميرنجي على مرمى لايبزيج.

وعاد لايبزيج للسيطرة على مجريات المباراة بحثا عن تسجيل هدف التعادل وهدد مرمى ريال مدريد في أكثر من فرصة ولكن كان هناك تألق من جانب لونين حارس مرمى ريال مدريد وحافظ على مرماه حتى نهاية المباراة ويفوز ريال مدريد بهدف مقابل لا شيء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على لايبزيج الألماني مع انتظار مباراة العودة في ملعب ريال مدريد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة ريال مدريد ولايبزيج

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

وتقام مباراة العودة بين ريال مدريد ولايبزيج في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 6 مارس المقبل ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مواجهة ريال مدريد ولايبزيج وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي