عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة كوبنهاجن في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة كوبنهاجن الدنماركي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وأعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي التشكيل الرسمي لمواجهة كوبنهاجن في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ويرصد موقع تحيا مصر تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة كوبنهاجن الدنماركي.

موعد مباراة مانشستر سيتي كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

تبدأ مباراة مانشستر سيتي كوبنهاجن اليوم الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام العاشرة مساء ويستضيف ملعب باركن ستاديون مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي كوبنهاجن.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

تبث مباراة مانشستر سيتي كوبنهاجن اليوم في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس.

جوارديولا وهالاند
مانشستر سيتي

واحتل مانشستر سيتي صدارة المجموعة السابعة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 8 نقطة وحقق الفريق العلامة الكاملة وحقق الانتصار في كل المباراة وسجل 18 هدفا واستقبل 7 أهداف.

أما فريق كوبنهاجن الدنماركي فقد جاء في المركز الثاني بدور المجموعات لحساب المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط خلف بايرن ميونخ الألماني والذي حقق 16 نقطة، وتمكن كوبنهاجن أن يتأهل من أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي وجالطة سراي التركي، ولعب الفريق 6 مباريات في دور المجموعات وفاز مرتين وخسر مثلهم ونفس الأمر للتعادل وسجل 8 أهداف واستقبل 8.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.

خط الدفاع: كايل والكر، جون ستونز، روبن دياز، ناثان آكي.

وسط الملعب: رودريجو، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيل فودين، جاك جريليتش، إيرلينج هالاند.

وتحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كوبنهاجن الدنماركي وأكد بأن الفريق يريد الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي، وأكد بأن الفريق تخطى مرحلة الشك في بداية الموسم بعد السقوط في بعض الجولات خلال مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد بيب جواريولا بأن إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي رائع للغاية وهو أفضل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في مرحلة الشباب ويتمنى له التوفيق دائما وتحقيق النجاحات مع مانشستر سيتي، وأن مهمة المهاجم دائما تكون صعبة وليست سهلة وأن هالاند عائد من الإصابة ولابد أن يتكيف مع الأمور ومانشستر سيتي يفوز مع هالاند وبدون هالاند.

تابع موقع تحيا مصر علي