عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات الجماعية، اليوم الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى، ضمن الاستعداد لمواجهة الاسماعيلى في الجولة الثالثة عشر من بطولة دورى nile  والمقرر لها 19 فبراير الجارى.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

تحيا مصر، وتقام مباراة فريق الزمالك أمام نظير الإسماعيلي، يوم 19 فبراير المقبل، المباراة التي من المقرر لها إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويسعي الفارس الأبيض من حصد الثلاث نقاط أمام نظيره الدراويش فى مسابقة الدوري، حيث تعد لقاء الفريقان قمة لجماهير الزمالك والإسماعيلي.

الزمالك
الزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2022/2023 في 8 مارس المقبل ويستضيف ملعب الأول بارك بمدينة الرياض مواجهة الأهلي والزمالك. 

قيمة الجوائز المالية لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

يحصل كل فريق يشارك في نهائي كأس مصر على 100 ألف دولار بجانب حصول البطل على 250 ألف دولار ويحصل الوصيف على 150 ألف دولار، بينما يحصل الاتحاد المصري لكرة القدم على 2 مليون دولار نظير إقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية.

نهائي كأس مصر 2022/2023

وكان النادي الأهلي قد تأهل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على إنبي في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بينما فاز نادي الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح 3/4 في مباراة كانت قوية انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3.

سجل أبطال بطولة كأس مصر

حصل النادي الأهلي على بطولة كأس مصر 36 مرة من قبل وحصل على المركز الثاني 16 مرة وحقق الأهلي أول لقب في عام 1924 وآخر لقب في 2022.

ويتواجد نادي الزمالك في المركز الثاني كأكثر الفرق حصولا على كأس مصر 28 مرة من قبل وحصل على المركز الثاني 13 مرة وكان أول لقب للقلعة البيضاء في 1922 وآخر لقب في 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي