عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم استعداداته قبل السفر للجزائر لمواجهة شباب بلوزداد

الأهلي
الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته على ملعب التتش بالجزيرة، قبل السفر عصر اليوم إلى الجزائر لمواجهة شباب ‏بلوزداد في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

تحيا مصر، عقد مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة مع الطاقم المعاون لمناقشة العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالمران، والاستعداد للمباراة ‏المرتقبة.‏

وقاد اندرياس أندويا مخطط الأحمال فقرات بدنية متنوعة، قبل الانتقال إلى تنفيذ الوحدات التدريبية وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز ‏الفني.‏

وخاض رباعي حراسة المرمى مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي مرانا قويا تضمن فقرات متنوعة.‏

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري والمحدد لها مساء الجمعة المقبل ضمن ‏منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏

تدريبات الاهلي

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري عبر قنوات بي إن سبورتس.

الأهلي
تدريبات الأهلي

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد 

ويفتقد الأهلي، لعدة غيابات خلال مواجهة بلوزداد، على رأسهم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، الذي تعرض لإصابة بخلع في الكتف، أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية. 

كما يفتقد المارد الأحمر، لجهود كل من أحمد عبد القادر، وسام أبو علي، محمود متولي، بسبب الإصابة، ومحمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد، لعدم قيدهما في القائمة الأفريقية. 

بينما قد يغيب بيرسي تاو، خوفًا من الاجهاد، لاسيما أن اللاعب وصل مع منتخب جنوب أفريقيا، لنصف نهائي كأس أمم إفريقيا، لكن ودعوا البطولة عند هذا الدور، بعدما خسروا بركلات الترجيح أمام منتخب جنوب إفريقيا.

وعلى الرغم من أن تاو، سيكون متاحًا للمشاركة مع الأهلي أمام الفريق الجزائري، إلا أن مشاركة اللاعب أساسيًا ستكون في يد الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر. 

استعدادات الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

كما خاض لقاء ودي أمام فريق سموحة، تمكن من الفوز بثنائية مقابل هدف، سجلهما الفرنسي أنتوني موديست المتوهج مع الفريق في المباريات الودية.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الأهلي، لمواجهة شباب بلوزداد، التي يسعى للفوز بها، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة، التي يحتلها برصيد 5 نقاط، جمعهم من خلال الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق ميدياما الغاني، تعادل في لقائي شباب بلوزداد، ويانج أفريكانز.

تابع موقع تحيا مصر علي