عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتزامن مع عيد الحب.. عبدالله عاشور يحتفل بنجاح أغنية ليه هي من فيلم السيستم

فيلم السيستم
فيلم السيستم

حرص المطرب عبدالله عاشور، على الاحتفال بنجاح أغنيته الجديدة ليه هي  التي طرحها مؤخرًا عبر منصات التواصل  الاجتماعي، وهي تعد أحد الأغاني الدعائية من فيلم "السيستم"، الذي تم طرحه بدور العرض السينمائية بتاريخ 7 نوفمبر 2024.

عبد الله عاشور يكشف عن سعادته بآراء الجمهور على أغنية ليه هي

وكشف عاشور، عن سعادته بأراء الجمهور الإيجابية عقب طرح الأغنية التي يرصدها تحيا مصر، تزامنًا عيد الحب خاصة أنها تتميز بطابع رومانسي، وهي من كلمات وألحان الفنان عبدالله عاشور، وتوزيع الفنان ماهر الملاخ.

عبد الله عاشور

تعاون عبد الله عاشور مع أبطال فيلم السيستم 

وأعرب المطرب الشاب عن سعادته بالعمل مع أبطال فيلم  «السيستم»، وأوضح أن تجربة "ليه هي" تختلف عن باقى الأعمال نظراً لكلماتها وألحانها، خصوصاً أن تجربته الأخيرة فى أغنية "محلوة" قدمها بشكل مختلف بهدف تنشيط السياحة المصرية، مؤكدًا سعيه الدائم لتناول قضايا مختلفة من خلال الأفكار والألحان والكلمات وحتى من خلال الفيديو وتصويره.

جدير بالذكر أن فيلم السيستم من بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.

قصة فيلم السيستم 

وأحداث فيلم السيستم تدور في إطار اجتماعي حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، يقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد هذا الشاب، بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات هؤلاء الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، مما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدهم وتجاربهم السابقة.

وقالت نسرين طافش بطلة الفيلم: الفيلم قصته لذيذة هو رومانسي كوميدي شخصيتي عائشة وحلو كتير، وهي بنت قوية وواثقة من حالها بتعرف شو بدها، وفي فترة من فترات حياتها صار معها مواقف خلتها عندها عقدة من الرجال فـ صارت قفشة عليهم.

ويذكر أن المطرب عبدالله عاشور أصدر من قبل مجموعة من الأغاني الناجحة والتي لاقت انتشارًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مثل «جبر القلوب» التي طرحها على طريقة الدويتو وجمعته بالفنانة حنان ماضي، والموسيقى أحمد عاصم وتوزيع موسيقى من الموزع الشهير محمد شفيق وهندسة صوتية لمهندس الصوت الشهير خالد رؤوف، وإنتاج الموسيقى والمنتج نصر مرعى.

وتألق «عاشور» أيضًا عبر قناته الرسمية على يوتيوب نجاح واسع بأغنية «محلوة»، وقام بإهدائها للتليفزيون والإذاعة المصرية لتذاع لأول مرة تزامنا مع احتفالات الذكرى الـ68 لثورة يوليو المجيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي