عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في اللوكيشن.. أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاده مع أسرة فيلم السيستم

أحمد الفيشاوي_ صورة
أحمد الفيشاوي_ صورة أرشيفية

حل أمس 11 نوفمبر عيد ميلاد أحمد الفيشاوي، وفاجئه أسرة فيلم السيستم باحتفالهم بعيد ميلاده الـ 43، حيث نشر أحمد الفيشاوي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، حيث ظهر فيه يرقص مع أصدقائه في جو حماسي،

تحيا مصر

أحمد الفيشاوي يواصل تصوير فيلم السيستم

ومن جانبه، يواصل أحمد الفيشاوي تصوير باقي مشاهده في فيلم السيستم المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، ويجسد أحمد الفيشاوي شخصية وحيد الحكيم، وتدور أحداث فيلم السيستم في إطار الرومانسية الممزوجة بالكوميديا، حول 4 شخصيات بينهم علاقة في الماضي ومع تصاعد الأحداث تنكشف تلك العلاقات التي تربطهم ببعض.

ويشارك في بطولة فيلم السيستم بجانب أحمد الفيشاوي وهم نسرين طافش، بسنت شوقي، طارق لطفي، وغيرهم، ومن ضيوف الشرف الفنان محمد علي رزق، وفيلم السيستم من تأليف أحمد مصطفى، تصوير هيثم ناصر، ومن إخراج أحمد البنداري هي أول تجربة إخراجية له.

أحمد الفيشاوي يستعد لعرض فيلم عادل مش عادل

وعلى صعيد آخر، يستعد أحمد الفيشاوي لعرض فيلم عادل مش عادل الذي يخضع حاليًا لمرحلة المونتاج والتلوين، على أن يتم طرحه في دور العرض السينمائي المصري والعربي قريبًا، وتدور أحداث فيلم عادل مش عادل في إطار الكوميديا حول عادل المحامي الذي يتورط في العديد من المشاكل ويمر بأزمات كثيرة ولكن مع تطور الأحداث يحاول عادل أن يحل تلك المشاكل بنفسه ولكن يتعرض لمواقف كوميدية.

ويشارك أحمد الفيشاوي بطولة فيلم عادل مش عادل كل من شيري عادل، محمود البزاوي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، مصطفى أبو سريع، تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، ومن إخراج أحمد يسري.

أجدد أعمال أحمد الفيشاوي

والجدير بالذكر أن أحمد الفيشاوي كد كشف عن أجدد أعماله الغنائية من خلال لقائه ببرنامج عرب وود، والتي تجمعه بالفنانة نور عبدالسلام، وقال: "فيه أغنية بحضرها، بنتجها وبخرجها مع نور عبد السلام اللي غنت أغاني لؤلؤ، وهي بنت شاطرة وصوتها جميل، وهتبقى قصة عاطفية معمولة بشكل لايت".

وكانت آخر أغاني أحمد الفيشاوي أغنية sorry mama والتي طرحها في نهاية شهر يونيو الماضي، والذي كشف عن ميزانية الأغنية من خلال برنامج the insider بالعربي، وقال: "الفيديو كليب كلفني حوالي 1700 جنيه مصري، واتصور حلو جدًا ومدير التصوير علي كساب عنده 21 سنة وعنده أفكار حلوة للشباب".

تابع موقع تحيا مصر علي