عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشيخ يقدم أغنية مضحوك عليا في مسلسل أحمد العوضي الجديد| تفاصيل

صناع أغنية مضحوك
صناع أغنية مضحوك عليا

يتعاون الفنان طارق الشيخ، مع الفنان أحمد العوضي، في مسلسله الجديد، والذي يشارك به في موسم دراما رمضان 2024، حيث يُعد أول بطولة مطلقة له في الدراما التليفزيونية.

تفاصيل تعاون طارق الشيخ مع أحمد العوضي

ويُقدم طارق الشيخ، ضمن أحداث المسلسل الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر، أغنية شعبية تدور في إطار درامي، تحمل اسم "مضحوك عليا"، وهي من كلمات سامح الكومي، وألحان طارق الشيخ، وتوزيع محمد جابر، ومن المقرر الانتهاء من تسجيلها بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

صناع أغنية مضحوك عليا

تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل أحمد العوضي الجديد تدور أحداثه في إطار شعبي، وهو من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وآخرين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

بوستر مسلسل أحمد العوضي

ويذكر أن أحمد العوضي، يُعرض له حالياً في دور العرض  بفيلم "الإسكندراني" الذي يعوض التجربة السينمائية الأولى له في البطولة المطلقة، ويشاركه البطولة كل من زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وآخرين، والعمل تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

طارق الشيخ يكشف عن أعماله الجديدة

وسبق وأن أكد مؤخرا النجم طارق الشيخ أنه يحضر عدد من الاغانى خلال هذه الفترة، حيث يطرحها أغنية أغنية على طريقة السينجل، وذلك بعد نجاح أغنية "الحساب برجولة" الذى طرحها مؤخرا وحققت نسب مشاهدة عالية.

وأضاف أنه يحرص على تقديم أغانى تلمس الشارع المصرى وتكون قريبة من الناس وتعبر عن كل شخص في الحياة.

طارق الشيخ في رمضان 2023

ومن ناحية أخرى، كان قد شارك طارق الشيخ في مسلسل بابا المجال الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختفة في شهر رمضان الماضي 2023، حيث قدم ضمن أحداثه أغنية رمضان رمضان، وتدور قصة مسلسل بابا المجال، حول عائلة تعيش في منطقة شعبية، وتدور بينهما عدد من الأزمات والمواقف، فيما يعمل مصطفى شعبان في مجال التجارة، واسمه زين، فيما تدور بينه وبين باسم سمرة “عزوز” العديد من الأزمات خلال الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي