عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البوسترات الفردية لمسلسل أحمد العوضي الجديد في رمضان 2024

أحمد العوضي
أحمد العوضي

طرحت منصة watch it الإلكترونية البوسترات الفردية لأبطال مسلسل الفنان أحمد العوضي الجديد المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل 2024.

أبطال مسلسل أحمد العوضي الجديد رمضان 2024

ويشارك في بطولة مسلسل أحمد العوضي الجديد الذي يرصده تحيا مصر، كل من أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

وفاء عامر من مسلسل أحمد العوضي الجديد 

أحمد العوضي في برنامج حبر سري

من جانبه، قال أحمد العوضي خلال حلوله ضيف على برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز: لو نزلت بفيلم أمام ياسمين هي اللي هتعمل أكبر ايرادات وأنا ابقى عايزها تعمل الايرادات أعلى مني وأعلى من أي حد وهي تعمل إيرادات كتير دي ياسمين عبد العزيز.

بوسترات مسلسل أحمد العوضي الجديد 

وتابع، شخصية الخديوي هي الأقرب لقلبي وأنا مش بقلق من المنافسة مع حد وأنا بعمل شغلي واجتهد ويا رب كلنا ننجح، واتمنى كل النجوم تعمل افلام ومسلسلات والمهم اطلع من الموسم ناجح وعملت الدور بشكل جيد.

وأضاف، أنا أول حاجة عملتها شعبي كان دور محسن الدسوقي في السبع وصايا في سنة 2014، وبعد كدة عملت شخصية أكمل في نصيبي وقسمتك، وبعد كدة عملت ظابط شوية، وبعد كدة عملت بروسلي في 2019، وعملت إرهابي، وبعدين عملت شعبي، وبعد كدة عملت صعيدي.

تصريحات أحمد العوضي 

واستطرد، أقرب حاجة ليا من اللي قدمته الشعبي لإن الشعبي شبهي، والصعيدي بحبه جدا يعني أنا بحب الكوماندا جدا، والصعيدي أرهقني في تناول الدور، لكن الشعبي بالنسبة لي هو شبهي أكتر من الكوماندا

واستكمل، شخصية الخديوي هي الأقرب لقلبي وأنا مش بقلق من المنافسة مع حد وأنا بعمل شغلي واجتهد ويا رب كلنا ننجح، واتمنى كل النجوم تعمل افلام ومسلسلات والمهم اطلع من الموسم ناجح وعملت الدور بشكل جيد.

وعن فيلم الإسكندراني، قال أحمد العوضي: من الصعب أن أجد أول فيلم بطولة، من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، لأنني كنت أتمنى أن أجد فرصة تمثيل في عمل إخراج الأستاذ الكبير خالد يوسف.

وتابع: شيء يسعدني أن الجمهور يدخل لمشاهدة الفيلم ويسرون بمشاهدته وينشرون ذلك خلال صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف: تشرفت جدًا بالعمل مع الواد التقيل الجان الأستاذ حسين فهمي، مشيرًا إلى أنه من أشد معجبينه، وأنه لا توجد فرصة أفضل يمكن أن تقدم له أفضل من التمثيل بعمل من إخراج خالد يوسف ومن تأليف أسامة أنور عكاشة.

تابع موقع تحيا مصر علي