عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيخاف ينام لوحده وشارك في حرب الاستنزاف.. معلومات لا تعرفها عن عبد الله مشرف في عيد ميلاده

عبد الله مشرف
عبد الله مشرف

 

يحتفل الفنان الكبير عبد الله مشرف اليوم الخميس الموافق 15 فبراير بعيد ميلاده ال 81، حيث أنه من مواليد عام 1942، وهذ في هذا الصدد نرصد معلومات لا يعرفها جمهوره عنه خلال السطور التالية.

عيد ميلاد عبدالله مشرف 

أوضح عبد الله مشرف في تصريحات يرصدها تحيا مصر مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، أنه تخرج من المعهد العالى للتمثيل عام 68 وبعد التخرج دخل الجيش وشارك فى حرب الاستنزاف.

عبد الله مشرف 

فوبيا عبدالله مشرف من النوم وحيدًا

وقال: بخاف أنام لوحدي وبمشي من غير فلوس في جيبي وكنت أقبض وأعطى فلوسي كلها لزوجتى وهي تعمل كل حاجة،  وأنا عمرى ما عملت عمل علشان الفلوس، ولازم أكون مقتنع بيه.

الفنان عبد الله مشرف 

وتابع، اسمى الحقيقى عبدالله محمد عبد الله محمد، معقبا: أمى اسمها فاطمة على مشرف فاخترت اسم مشرف عشن أسمى يكون موسيقى.

أزمة عبد الله مشرف الصحية

وتعرض عبد الله مشرف لأزمة صحية، كشف عن تفاصيلها زوج ابنته قائلًا: عنده جلطتين في دراعه الشمال، دراعه كان مزرق وساقع وأبيض خالص مفيش دم بيوصله.. ادوله مذيب للجلطات وكورس للسيول، الحالة الصحية دلوقتي مستقرة بدأ يتحسن والزرقان اللي في دراعه يروح وبيستجيب للعلاج  مش محتاجين تدخل جراحي.

زوج ابنة عبد الله مشرف يكشف تفاصيل وعكته

وتابع، عبد الله مشرف لسه مخرجش من المستشفى والدكتور أشرف زكي على التليفون معايا من أول يوم ونهال عنبر كانت متواجدة عنده النهاردة.

عبد الله مشرف يتألق في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة 

وتألق عبد الله مشرف في مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، آدم الشرقاوى، مايان السيد، عنبة، سما إبراهيم، محمد محمود، محمد أوتاكا، ايمان السيد، منير مكرم، علاء مرسى، صفاء جلال، عبد الله مشرف، أحمد عبد الوهاب، مى دياب، وضيف الشرف بيومى فؤاد وتأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث المسلسل الذي شارك فيه الفنان عبد الله مشرف في إطار كوميدي اجتماعي حول دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي التي تعيش الخارج وتعود من الغربة بعد سنوات طويلة، هي وابناها الاثنان، وهما أدم الشرقاوي ومايان السيد إلى مصر بعد وفاة زوجها بحثا عن حقهم في الميراث، تعيش سميحة رحلة مليئة بالاثارة والمفاجآت الكوميدية، ومعها تكتشف الكثير والكثير من الأسرار العائلية التي لن تكن تعرف عنها شيئًا.

تابع موقع تحيا مصر علي