عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشاء مهم مع كبار رجال الأعمال في مصر.. تركي آل الشيخ بصحبة هشام طلعت وصلاح دياب وأيمن الجميل - فيديو

لقاء تركي آال الشيخ
لقاء تركي آال الشيخ

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، مقطعًا مصورًا للقا يجمعه بعدد من رجال الأعمال، برفقة السفير السعودي بالقاهرة، أسامة نقلي.

تركي آل الشيخ ونقاش مع رجال أعمال مصريين

وشهد الاجتماع الذي ضم تركي آل الشيخ بصحة رجال أعمال مصريين والفنان عمرو دياب، مناقشة العديد من المشروعات المشتركة بين القاهرة والرياض ، وذلك في حفل عشاء مساء أمس.

مباحثات حول تعظيم التعاون الاستثماري بين القاهرة والرياض

تطرق اللقاء مناقشة عدد من قضايا الاستثمار المشترك بين البلدين وتعظيم التعاون الاستثماري بين القاهرة والرياض، وتحقيق رؤية الدولتين في جذب الاستثمارات وعقد شراكات اقتصادية في الفترة القادمة.

وحضر اللقاء رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى رئيس مجموعة طلعت مصطفى، وصلاح دياب مجلس إدارة مجموعة بيكو، وأيمن الجميل رئيس مجلس إدارة "كايرو 3A" للاستثمارات الزراعية، ومحمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية، وأحمد أبو هشيمة، ومحمد فاروق رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Mobica Designs.

زيارة تركي آال الشيخ لمصر

وكان المستشار تركى آل الشيخ، قد قال إنه خلال الفترة المقبلة، سيكون هناك تعاون مشترك ومتجدد باستمرار مع وزارة الثقافة المصرية، مؤكدًا أنه سيجرى تدشين مهرجان ضخم على هامش مباراة الأهلي والزمالك المقبلة.

وقال المستشار تركي آل الشيخ إنه سيجرى إطلاق ليالي الأوبرا في السعودية بفرق مصرية، وليالي السعودية في الأوبرا المصرية بفرق سعودية.

وأشار المستشار تركي آل الشيخ إلى أنه سيكون هناك عروض مسرحية مشتركة بين مصر والسعودية، إلى جانب عمل مشترك بين الجانبين في مجال الدراما، كما قدم طرحًا بإطلاق 15 لـ 20  مسرحية كل موسم للرياض ورحبت الوزيرة بكل المقترحات.

تابع موقع تحيا مصر علي