عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغنية حب مع من أحب.. أحمد سعد يطرح سبب فرحتي بالتعاون مع أصالة

أغنية سبب فرحتي أحمد
أغنية سبب فرحتي أحمد سعد وأصالة

طرح المطرب أحمد سعد إلى جانب المطربة أصالة أغنيتهم الجديدة التي أتت بعنوان سبب فرحتي والتي تم طرحها احتفالا بعيد الحب 2024 الذي يحل اليوم الأربعاء 14 من شهر فبراير، وأعرب الثنائي عن سعادتهم البالغة بهذا التعاون.

أحمد سعد يروج لأغنية سبب فرحتي مع أصالة 

ونشر أحمد سعد مقطع من أغنية سبب فرحتي الذي تعاون بها مع أصالة وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتب عليها في تعليق رصده موقع تحيا مصر: أجمل شيء في الكون إنك تعمل أغنية حب مع من تحب وأصالة أختي وصديقتي الحبيبة طول عمري.. بتمنى الكلام بتاع الاغنيه دي يوصل لكل الحبايب والاخوات والصحاب والأهل.. وكل عيد حب وأنتوا مع الناس اللي بتحبوها.

أحمد سعد يروج لأغنية سبب فرحتي 

بينما كتبت أصالة، مروجة لأغنيتها الجديدة مع أحمد سعد: هديتنا إلكم أنا وحمّودي غنيه قوامها حُبّ وصداقه ووفا غنّيناها ونحنا الاتنين أقرب أصحاب ..لكلّ حبيبين عرفوا يمشوا طريق المحبّه يسندوا بعض يوفوا بعض يسعدوا بعض لكلّ إنسان من أهلنا غمرنا حب وبالأيام الصعبه كانوا إلنا الدوا لكلّ الأصحاب اللي خلّوا الوقت أدفى وأمتع للحياة اللي كل.

أحمد سعد وأصالة 

تفاصيل أغنية سبب فرحتي للمطرب أحمد سعد وأصالة 

وتعد أغنية سبب فرحتي من كلمات محمد الشافعي، ألحان أحمد سعد، جيتار شريف فهمي، ميكس وماستر هاني محروص، واتت كلماتها: يا حبيبي بعد الانتظار الدنيا جت صالحتني بيك انت ألامان وباختصار لو كله مال بسند عليك انت اللي بيك احلو عمري ومهما يجري انا بلقى كل حلول مشاكلي لما بس بشوف عنيك انا كنت مين قبل اما اشوف عينِك والين قبل اما تيجي تنوري قلبي وتمليني بحنين ده بكلمتين بتهوني الوقت الحزين يا حبيبتي واما بتضحكي بتحلّي ف عنيا السنين يا سبب فرحتي يا مقاسماني سكتي بتقويني ف دينتي وانا جمبك مش هميل انا ليك بَنتِمي يا آخري وأولي ولا حاجة بتهمني طول ما انا شايفك بخير.

أحمد سعد يتصدر التريند بعد تبرعه لمصر 

وكانت قد أثار أحمد سعد حالة من الجدل بعد إعلان دعمه الكامل لموطنه مصر، وذلك بإعلان تبرعه بقيمة 50 ألف دولار للاقتصاد المصري وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي شهدتها مصر بسبب ارتفاع الأسعار وانخفاض قيمة الجنية المصري مقابل الدولار، لتعاني مصر من أزمة اقتصادية تحاول الادراة المصرية حلها بكل ما لديهم من جهد.

تابع موقع تحيا مصر علي