عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغنية عيد الحب.. أحمد سعد وأصالة في دويتو جديد بعنوان سبب فرحتي

أصالة - أحمد سعد
أصالة - أحمد سعد

أعلن المطرب أحمد سعد عن تعاونه مع المطربة أصالة نصري في دويتو جديد بمناسبة عيد الحب يحمل اسم سبب فرحتي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

دويتو أحمد سعد وأصالة في عيد الحب

ونشر أحمد سعد بوستر دويتو سبب فرحتي الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلًا: "أصالة وأحمد سعد سبب فرحتي أغنية عيد الحب"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

أصالة - أحمد سعد

أحمد سعد يتبرع بأجره خارج مصر لحل الأزمة الاقتصادية 

وسبق وأن أعلن الفنان أحمد سعد تبرعه بمبلغ 50 ألف دولار لمساندة الدولة المصرية في ظل أزمتها الاقتصادية التي تمر بها في الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه يشعر بضيق الصدر بسبب ما تمر به البلد من أزمة كبير في الفترة الحالية.

وقال أحمد سعد في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، احساس بإن مصر بتمر بمشكلة اقتصادية أصبح دلوقتي شيء بيأرقني جدا وبيتعبني جدا جدا، ودائما بقعد أفكر اي اللي في أيدي ممكن أعمله وبصراحة قررت من أجري برة مصر اللي بقبضه بالدولار، إني أتبرع ب 50 ألف دولار للاقتصاد في بلدي وده شيء لا يذكر بالنسبة لحجم الاقتصاد اللي عندنا ولكن المبادرة طالعة مني محدش وجهني ولا قالي اعمل كدة، ولكن هو شيء عشان أحس احساس كويس تجاه مصر حبيبتي، وأتمنى أن كله يعمل كدة ويشوف هيحس إحساس حلو ازاي.

أخر أعمال أصالة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أصالة أغنية لحقت نفسي، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وكانت تقول كلماتها: لحقت نفسي مشيت وسبتك قبل ما تخلص عليا وابتديت بقي اشم نَفَسي وحالتي تهدي يا دوب شويه والنفسيه اتحسنت !! والجراح اتسكنت كنت واحده الخوف قاتلها والحمد لله اطمنت.. رجعت واحده جديده في كل تفاصيلها واحده عكس اللي انت بتتبسط منها شافت اللي عرف قيمتها واللي خاف علي مصلحتها وكل حيّ اهو راح لحاله افهم بقي.

تابع موقع تحيا مصر علي