عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد تطرح بوستر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بطولة سلمى أبو ضيف.. رمضان 2024

بوستر مسلسل أعلى
بوستر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

طرحت منصة شاهد الالكترونية بوستر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة التشويقي، والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وتخوض بطولته الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين.

بوستر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

وظهر في بوستر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي طرحته منصة شاهد الالكترونية على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات ورصده موقع تحيا مصر منذ قليل، عدد كبير من أبطال العمل وهم سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر ومحمد فهيم، والفنانة انتصار ونخبة من نجوم الفن الاخرين وأيضا ظهر على البوستر الهاتف ضمن أبطال العمل.

بوستر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة رمضان 2024

وعلقت شاهد على بوستر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، مشوقة الجمهور للعمل من خلال سؤال جاء فيه: "السوشيال ميديا سهلة بس هل اي حد يقدر على تمنها؟.. ده اللي هنعرفه في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وجدير بالذكر، أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تدور أحداثه عن قصة حقيقية، حول شيماء التي تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ تيك توك، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث، وهو من بطولة النجوم سلمى أبوضيف، وأسماء جلال، وليلى أحمد زاهر، وانتصار، ومحمد محمود، وفرح يوسف، وهند عبد الحليم، ومحمد شاهين، وإسلام إبراهيم.

الفنانة سلمى أبو ضيف 

وتدور أحداث الفيلم في إطار 15 حلقة وهو من إخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السباق الرمضاني 2024.

سلمى أبو ضيف تعيش حالة من النشاط الفني

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة سلمى أبو ضيف حالة من النشاط الفني حيث يعرض لها حاليا مسلسل بين السطور التي تخوض بطولته إلى جانب كلا من الفنانة صبا مبارك والفنان أحمد فهمي ودارت أحداثه في إطار من الغموض حيث جسدت شخصة إعلامية تنافس "هند" مذيعة أخرى تجسدها الفنانة صبا مبارك ثم تدخل في أزمة بسببها بعد تورطها في جريمة قتل حبيبها السابق "جاميكا" ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.

كما يعرض لسلمى أبو ضيف أيضا في السينمات المصرية والعربية فيلم أنف وثلاث عيون بالتعاون مع صبا مبارك والفنان ظافر العابدين والتي تدور أحداثه حول طبيب ذو علاقات نسائية متعددة، لكنه يقع في حب فتاة تصغره بأعوام كثيرة ومن هنا يبدأ في دخول صراع مع نفسه حول هذا الأمر.

تابع موقع تحيا مصر علي