عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. طرح الإعلان التشويقي لبرنامج العرافة استعدادًا لعرضه على قناة المحور

لقطات من إعلان برنامج
لقطات من إعلان برنامج العرافة

طرحت شاشة تلفزيون قناة المحور الإعلان التشويقي لـ برنامج العرافة، استعدادًا لطرحه في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

الإعلان التشويقي لبرنامج العرافة

وظهرت الإعلامية بسمة وهبة في الإعلان التشويقي لبرنامج العرافة والذي يرصده موقع تحيا مصر مرتدية رداء طويل يشبه ثوب العرافة، مع موسيقى جاذبة للأنظار والانتباه، وفيه شوقت بسمة وهبة الجمهور والمتابعين للموسم الجديد من البرنامج المقرر عرضه على شاشة تلفزيون قناة المحور في رمضان المقبل 2024.

لقطات من الإعلان التشويقي لبرنامج العرافة

رسالة بسمة وهبة للفنان أحمد سعد

وسبق وأن حرصت الإعلامية بسمة وهبة، على توجيه رسالة للفنان أحمد سعد بعدما أعلنت علياء البسيوني انفصالهما بناءً على رغبته الشخصية، وذلك خلال برنامج 90 دقيقة، على قناة المحور.

وقالت وهبة: أنت معروف منذ زمن، ولكن لا تنكر أن نجوميتك زادت واختلفت بفضل الله عز وجل وزوجتك علياء حيث نظمت لك حياتك ماديا ونظمت حياتك الشخصية.. زوجتك اهتمت بشياكتك وأناقتك في الملبس، والناس كلها أصبحت تتحدث عن شياكتك وستايل لبسك لأن ذوقك بقى أعلى.

تعليق بسمة وهبة على واقعة صفع لقاء سويدان للفنان ميدو عادل

وعلى صعيد أخر، خرجت الإعلامية بسمة وهبة للتعليق على واقعة صفع الفنانة لقاء سويدان للفنان ميدو عادل في ختام مسرحية سيد درويش بعدما اتهمته بسبها والسخرية منها.

وقالت بسمة وهبة خلال حلقتها في برنامج "90 دقيقة": "موضوع مقزز، ومضطرة للحديث عنه وفي برنامجنا لا ننحاز إلا للحق والمخطئ سيحاسب.. جديدة علينا كشعب مصري إن فنانة تضرب فنان بالقلم على وشه أو ست تضرب راجل بالقلم وبقول لميدو عادل إنت ساكت ليه وقابل ليه، وبقول للقاء سويدان التصرف دا لا يليق بأنثى ولا بفنانة إنها تطلع وتاخد رد الفعل دا مهما كانت الخلافات.

برنامج العرافة رمضان 2023

وكان قد تصدر برنامج العرافة حديث عدد كبير من الجمهور في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي عندما تم عرضه في شهر رمضان الماضي بسبب عدة حلقات، منها حلقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، حلقة مؤدي المهرجانات حمو بيكا، وغيرها من الحلقات.

تابع موقع تحيا مصر علي