عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتو مالكم.. القصة الكاملة لانتقادات بسمة وهبة بسبب حضورها عزاء والدة لطيفة وخطوبة ريم سامي

بسمة وهبة
بسمة وهبة

تصدرت الإعلامية بسمة وهبة حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حضورها عزاء والدة الفنانة لطيفة وفي نفس اليوم ذهابها لحضور خطوبة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، ما عرض بسمة وهبة لهجوم وانتقادات مروعة عبر السوشيال ميديا.

بسمة وهبة: استأذنت لطيفة في حضور خطوبة ريم سامي 

خرجت بسمة وهبة بشكل فوري للرد على الانتقادات والهجوم الذي تعرضت له بسبب حضورها عزاء والدة لطيفة في نفس يوم حضورها خطوبة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر : اها صح انا كنت في عزاء والدة الفنانة لطيفة وفي نفس اليوم كنت في خطوبة ريم سامي مش عيب يكون عندك وجبات اجتماعية ضد بعض، لطيفة حبيبتي وريم حبيبيتي اعمل ايه.

وتابعت حديثها، موضحة: وانا ماشية من العزاء استأذنت لطيفة وقولتلها بعد اذنك أوعي تزعلي مني انا رايحة خطوبة ريم اخت محمد سامي، لأن ريم دي جميلة وحبيبتي وجملة وحقك عليا وسمحني.

بسمة وهبة للجمهور: كفايا جعل انتوا قضاة رخمين

واستكملت بسمة وهبة حديثها موجها رسالة قاسية للجمهور: انتوا بقى يا داخل بين البصلة وقشرتها عايزين اي، اي حاشركم ومزعلكم مش فاهمة، أبوها راضي وانا راضية مالك انت ومالنا يا قاضي، انتوا قضاة رخمين، من امبارح بالليل وانتوا بتهروا ارحمونا كفايا جهل هي والوجبات الاجتماعية مينفعش تكون في يوم واحد.. لطيفة كانت هتأجل العزاء ولا ريم سامي كانت هتأجل خطوبتها.

بسمة وهبة 

بسمة وهبة وعلاقتها بريم سامي 

وسبق وكشفت بسمة وهبة علاقتها بريم سامي، حيث قالت: ريم سامي فنانة من عائلة أرستقراطية ممكن تبقى شايفة نفسها لكنها فاجئتني وهي بتخدم الحجاج دون كلل، كانت بصحبة والدتها ووالدها ولم أكن أتوقع ذلك منها، صدمتني، وعندما كانت تشعر بوجود نزاع بين الحجاج بسبب اماكن الحج كانت تترك أماكنها للحجاج فضلا عن أنها كانت تقبل يد وقدم والدها دائما ولديه بر بوالديها.

وكانت قد تعرضت بسمة وهبة لانتقادات وهجوم كبير من الجمهور بعد حضورها خطوبة ريم سامي بعد عزاء والدة الفنانة لطيفة، معربين عن غضبهم الشديد من كيفية حزنها وفرحها في نفس الوقت وكيف تتعامل مع هذا الأمر بتلك السرعة، مؤكدين أن هذا ليس تقدير لحزن صديقتها المطربة التونسية الشهيرة لطيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي